سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
اجتماع بالمحويت يستعرض تقارير أجهزة الأمن والمرور والأحوال المدنية والجوازات
سبأ نت 16:11 2019/01/10 | 153 قراءة

[10/يناير/2019] المحويت-سبأ:

استعرض اجتماع عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر، تقارير آداء أمن ومرور المحافظة وسير العمل في فرعي الأحوال المدنية والجوازت.


وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي ومدير إدارة المرور العقيد زيد النونو ومدير فرع الأحوال المدنية العقيد علي الرزاع ومدير فرع الجوازات العقيد محمد العريجي..إلی الخطة المتعلقة ببناء مجمع حكومي يضم جميع هذه الأجهزة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع المحافظ من الزيكم والمسئولين إلی إيضاح عن تفاصيل مشروع المبنی الحكومي والدراسات الخاصة به و التي أدرجت ضمن الخطة الإستراتيجية الشاملة لإحتياجات محافظة المحويت ضمن المسار الإسعافي وذلك لأهمية المشروع في تلبية خدمات المنظومة المتكاملة للأمن والمرور وإصدار الوثائق الآلية.

كما استمع المحافظ من مسؤولي أمن المحافظة والمرور والأحوال المدنية والجوازات إلی شرح عن خطط برامج العمل للعام الجاري بما يكفل تفعيل الأداء وخدمة المواطن.

وأشاد المحافظ حيدر بمستوی أداء جميع المكاتب رغم الصعوبات الراهنة..حاثا علی مواصلة الصمود والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسئولية الوطنية إزاء ما يمر به الوطن من تحديات إستثنائية تستدعي تضافر الجهود كل في موقعه.

وأشار بن حيدر إلی فشل مخططات قوی العدوان في محاولة تعطيل العمل المؤسسي وتفكيك العمل الأمني..لافتا إلی أن استمرار الأداء الحكومي وعمل أجهزة الأمن بوتيرة عالية أفشل رهانات العدو للعام الرابع علی التوالي.

سبأ
إقرأ أيضاً >>

نظم القطاع النسائي في قرية المسقاة بمديرية السدة بإب وقفة نسائية تنديداً بجرائم العدوان الغاشم وممارساته اللإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني لاسيما في >>

143 قراءة

شُيع بصنعاء اليوم جثامين الشهداء محمد يحيى السياني ومحمد زايد محمد زيد وأحمد خالد الدولة الذين استشهدوا دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. >>

146 قراءة

قام محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة الشهيد صالح الصماد الأساسية مكونة من ستة فصول دراسية مع الملحقات في منطقة خرية >>

149 قراءة

بلغ إجمالي عدد المستفيدين من خدمات مركز العرقوب الصحي بمديرية جبل المحويت خلال العام الماضي ستة الاف و638 مواطنا. >>

157 قراءة

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العشرات من القيادات العليا لمرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل ومصاب باستهدافهم في عملية عسكرية >>

130 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 14 دقيقة

بقلم : سري القدوة حالات من الانتحار تجتاح قطاع غزة بين الشباب فمنهم من ينتحر يأسا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 9 ساعة و 9 دقيقة

بقلم/ أفنان أبو يحيى في سبتمبر من العام الماضي، اجتمع ممثلو موقع فيسبوك مع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 14 ساعة و 18 دقيقة

بقلم/ د. ميادة ابراهيم رزوق * منذ ستينات القرن الماضي احتدم التنافس الإقليمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 19 قراءة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 17 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها