سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
متحدث القوات المسلحة يكشف تفاصيل “ضربة العند الجوية “
يمانيون 17:24 2019/01/10 | 12 قراءة

متحدث القوات المسلحة يكشف تفاصيل “ضربة العند الجوية “

يمانيون../
أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العشرات من القيادات العليا لمرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل ومصاب باستهدافهم في عملية عسكرية نوعية للطيران المسير، اليوم الخميس، بقاعدة العند في محافظة لحج.
وقال في تصريح صحفي نشرة على صفحته على الفيسبوك: إنه وردا على استمرار طيران العدوان في شن غاراته الجوية واستهداف المواطنين الأبرياء وعلى تصعيد مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات.
وأضاف أنه “وبعد عملية استخباراتية تم رصد تجمع لعدد من القيادات العليا لمرتزقة العدوان في قاعدة العند العسكرية وتم استهدافهم من قبل القوات الجوية وسلاح الجو المسير بطائرة مسيرة نوع قاصف 2k .
وأوضح أن ” قاصف 2k “وهي طائرة جديدة دخلت الخدمة وتم اختبارها سابقا وتنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 متر وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة وسيتم عرض خصائصها وفيديوهات عنها وعن تجاربها السابقة فيما بعد.
وأكد العميد سريع أن العشرات من القيادات العليا للمرتزقة سقطوا بين قتلى ومصابين وتم نقلهم عبر مروحيات الإخلاء الطبي إلى المستشفى الألماني بعدن وسيتم الإعلان عنهم لاحقا.
وبين أن المرتزقة يعيشون حالة من الهلع والرعب جراء هذه العملية النوعية، مؤكدا وأن قيادات المرتزقة لم تعد في مأمن بعد اليوم طالما استمرت في تعنتها وإصرارها على الاستمرار في مواقفها بصف قوى العدوان.
وشدد المتحدث الرسمي أن هذه العملية النوعية بمثابة تدشين للعام القتالي الجديد 2019م والذي سيكون عام الانتصارات والعمليات النوعية مالم تجنح قوى العدوان ومرتزقتهم إلى السلام ويكفوا عن عدوانهم ضد وطننا وشعبنا.
واختتم العميد سريع تصريحه بالتأكيد أن القادم سيكون أشد ولن يجني الغزاة ومرتزقتهم سوى الخزي والعار والهزائم النكراء على أيادي أبطالنا الميامين.




إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/   أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العشرات من القيادات العليا لمرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل ومصاب باستهدافهم في >>

15 قراءة

تسلم الصندوق الاجتماعي للتنمية من قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة اليوم, الدراسة النهائية لرصف وترميم شارع هائل بمديرية معين. >>

15 قراءة

عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ضم عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية. >>

13 قراءة

شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة العقيد يحيى عبدالله السياني والرائد احمد خالد الدولة اللذين استشهدا وهما يؤديان >>

13 قراءة

راس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الامين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحي الراعي والامين العام المساعد للمؤتمر >>

13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 32 دقيقة

مما لا شك فيه أن مدينة القدس العربية الفلسطينية، القديمة العتيقة المقدسة، تتعرض ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 13 ساعة و 42 دقيقة

هروب المواطنة السعودية رهف القنون من بلادها الى تايلند بقصد طلب اللجوء في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 23 ساعة و 5 دقيقة

تطلُّ علينا ذكرى الشهيد ونحن على أعتاب انتهى العام الرابع من العدوان الهمجي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 19 قراءة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 19 قراءة

يقوم النظام السياسي في جمهورية مصر العربية على أساس تعدد الأحزاب وذلك في إطار ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها