سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
قافلة غذائية للجبهات ووقفة لأبناء قبيلة ذو هبة بعمران
قناة المسيرة 20:03 2019/03/14 | 39 قراءة

--> عمران | 14 مارس | المسيرة نت: سيرً أهالي وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين من قبيلة ذو هبة من أبناء مديرية شهارة محافظة عمران اليوم في بني الحارث بأمانة العاصمة قافلة غذائية دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وأكدت أسر الشهداء والأسرى من قبيلة ذو هبة في وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان بحضور مدير مديرية شهارة محمد على هبة وأهالي وذوي الشهداء، الاستمرار في تقديم التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
واعتبرت تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يقدمون أرواحهم فداءً للوطن ودفاعا عن حياضه في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته، وعرفانا بتضحياتهم في دحر الغزاة والمحتلين.
كما أكدت السير على درب الشهداء في طريق النضال والحريّة.. لافتة إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسيتم الثأر لهم من القتلة والمجرمين عاجلا أو آجلا.
ودعت كافة الأسر والقبائل إلى دعم الجبهات بالمال والنفس دفاعا عن الأرض والعرض ومواجهة قوى الاستكبار وأدواتهم من المرتزقة والعملاء.
وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار أبناء مديرية شهارة وقبلية ذو هبة في بذل قوافل العطاء والدفع بالمزيد من الرجال لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
واستنكر البيان استمرار تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء وآخرها جريمة مغربة طلان بمديرية كشر بحجة والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى في ظل صمت أممي معيب.

عمران قبيلة ذو هبة قافلة غذائية وقفة





إقرأ أيضاً >>

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدو بمنطقة المخدرة في مأرب >>

45 قراءة

طيران التحالف يستهدف الموالين له ويقتل العشرات في الجوف ومصادر تكشف معلومات هامة >>

84 قراءة

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوى العدوان ومرتزقته يواصلون خروقاتهم المكثفة وعدم الالتزام بتنفيذ المرحلة الأولى من خطة إعادة >>

44 قراءة

صنعاء – المساء برس| طالبت حكومة الإنقاذ بالعاصمة اليمنية صنعاء في اجتماعها الدوري اليوم الأمم المتحدة بإجراء تحقيق دولي شفاف في الجرائم التي >>

73 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 44 دقيقة

في هذه المحن التي حلت بالبلاد مايؤكد ان للسماء حكمتها، كي يتهذب الناس! ثمة رسالة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 46 دقيقة

مراسل صحيفة الشرق الاوسط استطاع اجتياز اسوار مصحة للامراض النفسية فى الخرطوم ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 49 دقيقة

ما يتم التعارف عليه بعمليات التكميم هي عمليات يتم عملها ضمن بروتوكولات العلاج ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها