سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الشعب اليمني بصموده سينتصر.....
صنعاء نيوز 10:00 2019/04/15 | 40 قراءة

الشعب اليمني بصموده سينتصر.....	 صنعاء نيوز/ بقلم/ حميد الطاهري -


الشعب اليمني بصموده سينتصر والايام القادمة ستكشف للعالم اجمع بان الشعب الصامد بوجه تحالف أكثر من "17" دولة بقيادة المملكة العربية السعودية وبدعم من الإدارة الأمريكية والبيت الصهيوني لن يهزم .
هو شعب الانتصارات التاريخية على غزاة أرضه ماضيا وحاضرا وليس بغريب فهو شعب التاريخ والحضارة .
هذا الشعب العظيم على مدار الأربعة الأعوام الماضية وهو صابر وصامد بوجه كل التحديات الدولية كونه شعب اوهبه الله سبحانه وتعالى القوة وصموده انتصار عظيم على ملوك التحالف وحلفائهم وعملائهم ويوم النصر قادم له في القريب العاجل .
ابناء اليمن الكبير خير رجال كل الشعوب اذهلوا كل الشعوب بصمودهم الأسطوري رغم كل المعاناة الإنسانية والحصار الجائر الا انهم اهل الصبر وصبرهم بركان سيدمر عروش ملوك العدوان _ هكذا أهل يمن العز والشموخ
الشامخون كجبال الأرض ّ لايخافون الشهادة في سبيل الدفاع عن أرضهم وأعراضهم فهم الاقوياء سلام الله عليهم.ها هم قادة العدوان وحلفاؤهم مستمرون في عدوانهم الغاشم في العام الخامس على التوالي ولكن مع الأسف الشديد فشلوا بتحقيق أي نصر في يمن الموت لكل من غزاها و ترابها الطاهر لا يقبل الغزاة عبر العصور الماضية من الزمان .
لست أنا من اتحدث بل تاريخ الشعب العظيم يتحدث عن ابطال واحرار اليمن الحرة التي ستبقي حرة مدى الزمان ، و تاريخ اليمانيون حافل بالإنتصارات على أعدائه فمن لايعرف فعليهم وتاريخ الشعب اليمني !
امع الشعب الذي لايقهر ولايهزم "ولا يرفع راية الاستسلام" لأعدائه ، الكاره الهزيمة العاشق للنصر وتاريخه انتصارات عظيمة .ورغم كل مايتعرض له هذا الشعب من عواصف حزم سعودية إماراتية أمريكية ولكنه في صمود بوجه كل العواصف المستمرة في عامها الخامس ولن يمد يده إلى أي دولة لإنقاذه مما يتعرض له بل تحالفه وامله الاول والوحيد مع "جبار السماوات والأرض" الحافظ له من كل ما يتعرض له والمؤيد بنصره له على ملوك العواصف والحصارات وغيرها....
انه شعب هز بصموده عروش حكام العالم واذهل كل من على هذا الكون ويوم دمار عروش المتحالفين عليه قادم لامحال له والأيام ستكشف ذلك لكل البشر فجرائم ومجازر بني سعود وحلفاؤهم هي" براكين "من جهنم ستحرقهم في القريب العاجل ،
لقد اثبت اليمانيون لكل العالم أنهم رجال الجهاد في الدفاع عن وطنهم ولن يهزموا مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل دك أوكار حشود "سلمان سفاح الدماء" وحلفاؤه ، مرتكبوا أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية بحق أبناء الشعوب ولكنهم في نهاية عواصفهم الخاسرون والمتحالفون معهم من الغرب سينقلبون ضدهم والدائرة تدورعلى قادة الحروب في قتل أطفال وأبناء شعب مسلم وأبناء الشعوب المسلمه الأخرى هي" زلزال "مدمر لهم .
هاانتم في العام الخامس مستمرون في ارتكاب المحرمات الإسلامية والإنسانيه والهلاك لكم آت عما قريب .! كل حلفائكم ستدور دائرتهم عليكم ولامفر لكم من الواحد الأحد ومن شعوبكم ....!
سبعه زعماء رحلوا وانتم على وشك من ابواب الرحيل او الدمار.... لقد اشعلتم الصراعات والفتن والحروب في الأوطان ارضاًء لقيادة البيت الابيض الأمريكية وايضا للقيادات الغربية أعداء أمة محمد الصادق الأمين منذ شروق شمس الإسلام وحتى اللحظة و اتبعتم ملتهم على اكمل وجه وتحالفتم معهم في قتل العرب والمسلمين بمسميات مختلفة ولكنكم مع الاسف سوف تدفعون الثمن غالي جراء ما ارتكبتم من جرائم بحق أبناء شعوبكم والشعوب المتحالف عليها.

ان كل قطرة دم يمني وعربي ومسلم هي نار لكم والشعب اليمني لن يخضع لكم وهو شعب لايخضع ولن يرضى الا بالنصر التاريخي عليكم وكل من غزوا أرضه سيقبرون فيها كما قبر غزاة العهود الماضية ....

وأحد أحد النصر للشعب اليمني الواحد قادم......
ستبقي اليمن حرة وموحده مدى الزمن ...



إقرأ أيضاً >>
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 0 دقيقة

ألتقيته بعد زمن غير قصير من تركه كرسي الرئاسة ( عفواً ، هل قلتُ : تركه كرسي الرئاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 15 دقيقة

اكو رجال بزمن اهلنه الطيبين، كان مزواج، وعلى ابسط سبب يطلك زوجته ويتزوج وحده ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 23 دقيقة

أن يكون الإنسان منتمياً لوطن محترَم ، يُحسَبُ له ألف حساب وتُؤْخََذُ مكانته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 27 دقيقة

خلال الفترة الماضية لاحضنا ظهور أشخاص في العاصمه صنعاء يقومون بدور هيئة المعروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة

إن التشكيك من قبل البعض بقدرة السلطة الوطنية الفلسطينية التي هيا وليدة منظمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 25 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها