سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مناقشة دور أبناء مخلاف العود بإب في حفظ الأمن وتأمين مناطقهم
سبأ نت 17:46 2019/04/15 | 38 قراءة

[15/أبريل/2019]



إب - سبأ:

ناقش اجتماع لمشائخ ووجهاء وأعيان مخلاف العود برئاسة  محافظ إب عبدالواحد صلاح، دور أبناء مخلاف العود في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين مناطقهم من محاولات العدوان إثارة الفوضى.

وتدارس الاجتماع بحضور وكيل المحافظة صالح حاجب ويحيى القاسمي ورئيس لجنة السلام وحل المظالم بالمحافظة مفيد الحالمي وعبدالعزيز عياش ومشايخ المخلاف، سبل تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة مؤامرات العدوان استهداف مخلاف العود.

وفي الاجتماع أهاب المحافظ صلاح بالجميع استشعار المسئولية تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار وتدمير واستهداف ممنهج لمقدراته ومكتسباته وبنيته التحتية وزرع وإثارة الفتن والنزاعات بين أبناء الوطن الواحد.

ودعا المغرر بهم العودة للصف الوطني والانتصار لمظلومية الشعب اليمني .. مشيرا إلى أن الجميع معني خلال هذه المرحلة الحساسة والحرجة بتعزيز التوعية المجتمعية بمخططات العدوان وأجندته التدميرية وزرع الخلافات في مختلف المناطق والمديريات.

وأكد محافظ إب أن السبيل الوحيد لإيقاف العدوان هو توحيد الصفوف والتوجه للجبهات ورفد الجيش واللجان الشعبية بالرجال .. منوها بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية ، في جبهات وميادين العزة والكرامة لدحر المحتلين.

من جانبهم أكد المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة راكان النقيب ويحيى القاسمي ومدير المديرية نبيل العواضي استمرار الصمود في وجه العدوان وغطرسته.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التي تدًعي حماية حقوق الإنسان في حين أن حقوق الإنسان باليمن تنتهك خلال أربع سنوات على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وحث المشاركون في الاجتماع أبناء الشعب اليمني على المزيد من اليقظة والتلاحم والتحرك الجاد لمواجهة العدوان وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

سبأ



إقرأ أيضاً >>
يمانيون (محليات) 17:39 2019/04/15

أول تعليق لرئيس الجمهورية عقب إعلان نتائج انتخابات ملء المقاعد الشاغرة >>

36 قراءة
صعدة برس (اخبار) 17:36 2019/04/15

اللجنة العليا للانتخابات تعلن نتائج انتخابات ملء المقاعد النيابية الشاغرة..وصعدة تبادل ابناىها الوفاء بالوفاء- الاسماء.. >>

56 قراءة

ناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مصفوفة مشاريع الصيانة الروتينية لشبكة الطرق في مختلف المحافظات. >>

33 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 21 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 23 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 27 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 28 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها