سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
فعالية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد بمدرسة عائشة بذمار
سبأ نت 18:31 2019/04/15 | 12 قراءة

[15/أبريل/2019]  ذمار- سبأ:

اقيمت بمدرسة عائشة الأساسية الثانوية للبنات بمدينة ذمار اليوم فعالية بالذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد والتنديد باستمرار العدوان وجرائمه.


وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية أحمد الوشلي، أشار وكيل وزارة التربية الدكتور همدان الشامي إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة للتذكير بمشروعه الوطني والمضي على نهجه في بناء الدولة ومواجهة العدوان حتى يتحقق النصر.

ولفت إلى أن جريمة اغتيال الرئيس الصماد وجميع الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا على مدى أكثر من أربعة أعوام وخاصة استهداف الأطفال والمدارس جرائم حرب لا تسقط بالتقادم .

 وأشاد بصمود الكوادر التربوية وجهودهم في استمرار العملية التعليمية وافشال مخططات العدوان التي استهدفت المؤسسات التعليمية وتعطيل التعليم وتجهيل الأجيال.

فيما أشار وكيل المحافظة محمود الجبين  إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد صالح الصماد هو تاكيدا على التمسك بمشروعه يد تبني ويد تحمي .

ونوه بدور القطاع التربوي في تعزيز عوامل الصمود والحفاظ على مستقبل الأجيال واستمرار التعليم رغم التحديات جراء العدوان والحصار .

  إلى ذلك افتتح وكيل وزارة التربية الدكتور همدان الشامي ووكيل المحافظة محمود الجبين ومعهما مدير مكتب التربية أحمد الوشلي ونائبه محمد الهادي معرضين عن جرائم العدوان ومخلفات الحروب والألغام والموروث الشعبي.

واستمع الوكيلان الشامي والجبين من مديرية مدرسة عائشة أمة الرحمن العرشي إلى شرح عن  محتويات المعرضين من الصور والمجسمات واللوحات التوعوية والمشغولات اليدوية.

وأشاد الوكيلان الشامي والجبين بماتضمنه المعرضين من إبداعات الطالبات والتي أبرزت جانبا من جرائم العدوان ومخاطر مخلفات الحروب، بالإضافة إلى الأزياء التقليدية والمأكولات الشعبية والتي جسدت أصالة الموروث الشعبي.

حضر الفعالية عدد من القيادات التربوية بمكتب التربية والمحافظة.

سبأ



إقرأ أيضاً >>

أدى اليمين القانونية أمام الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء عضو المحكمة العليا القاضي محمد علي لقمان وعضو الهيئة العليا >>

16 قراءة

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بالعاصمة صنعاء أركان حرب محور همدان اللواء يحيى عبد الله الرزامي. >>

16 قراءة

أدى اليمين الدستورية أمام الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء محافظ مأرب علي محمد طعيمان بحضور وزير الإدارة المحلية علي بن >>

14 قراءة
يمانيون (محليات) 18:23 2019/04/15

يمانيون- توعد ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع بالكشف يوم غد بمؤتمر صحفي عن سلاح جديد، بعد نجاح العمليات التجريبية وتنفيذ عدة عمليات في الميدان، موثقة >>

22 قراءة
يمانيون (محليات) 18:23 2019/04/15

يمانيون- سير مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء صعفان بمحافظة صنعاء قافله غذائية وماليه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة مؤكدين بأن >>

13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 57 دقيقة

ألتقيته بعد زمن غير قصير من تركه كرسي الرئاسة ( عفواً ، هل قلتُ : تركه كرسي الرئاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 13 دقيقة

اكو رجال بزمن اهلنه الطيبين، كان مزواج، وعلى ابسط سبب يطلك زوجته ويتزوج وحده ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 21 دقيقة

أن يكون الإنسان منتمياً لوطن محترَم ، يُحسَبُ له ألف حساب وتُؤْخََذُ مكانته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 24 دقيقة

خلال الفترة الماضية لاحضنا ظهور أشخاص في العاصمه صنعاء يقومون بدور هيئة المعروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة

إن التشكيك من قبل البعض بقدرة السلطة الوطنية الفلسطينية التي هيا وليدة منظمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 25 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها