سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
قبائل إب تعلن النفير وتسير قافلة رفدا للمقاتلين في الجبهات
يمانيون 19:31 2019/04/15 | 35 قراءة

قبائل إب تعلن النفير وتسير قافلة رفدا للمقاتلين في الجبهات

يمانيون- سيرت السلطة المحلية بمحافظة إب والوحدة الإجتماعية وعدد من الشخصيات والتجار قافلة مالية وعينية رفدا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف ضد العدوان ..
وفي الوقفة التي أقيمت على هامش القافلة أكد محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح أن ابطال الجيش واللجان الشعبية لا يمكن أن نفيهم حقهم وأنه مهما قدمنا لهم سيظل ما نقدمه قليل فهم من يجسد اروع الملاحم والتضحيات في سبيل عزة وكرامة هذا البلد .
وقال المحافظ صلاح : لم يمت الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي لا زال حيا بمشروعه الوطني العظيم يد تبني ويد تحمي فاولئك الأبطال في الجبهات ونحن هنا سنفتتح مشروعا رائد وفي الغد سنفتتح جامعة وبعد غد سندشن مؤسسة وكلها لبنات من لبنات البناء لهذا الوطن ومن ثمار مشروع الشهيد الصماد .
واشار المحافظ إلى أن محافظة لم ولن يتهاون أبناؤها في تقديم الغالي والنفيس لأبطال الجيش واللجان والإسهام في رفد هذه المعركة المصيرية لهذا الشعب الطواق للتحرر من الوصاية والهيمنية .
والقيت في الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة صالح حاجب وعلي بن علي النوعة كلمات عن الوحدة الإجتماعية القاها مسؤول الوحدة يحيى القاسمي بإب وعن جبهة الإمداد والتموين ألقاها العميد محمد القنازي مسؤول الجبهة بإب وكلمة عن المشائخ والوجاهات ألقاها محمد محمد العواضي أكدت الكلمات في مجملها أهمية مثل هذه القوافل ودورها في رفع معنويات المرابطين الذين يحتاجون للدعم المعنوي أكثر من المادي وهو ما تجسده هذه القوافل ، ودعت الكلمات إلى ضرورة رفد الجبهات بالرجال المقاتلين والإسهام في تحقيق الإنتصارات التي تنجز كل يوم سيما في محافظة الضالع .
حضر الوقفة عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية ومسؤول الوحدة الثقافية بإب حسام القطابري .




إقرأ أيضاً >>

نظم أبناء حي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، وقفة تنديداً بجريمة العدوان الأمريكي السعودي في حي سعوان والتي راح ضحيتها 14 شخصاً >>

33 قراءة

وجه النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، بتقييم اوضاع المصحة النفسية بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، وما تقدمه من خدمات طبية للنزلاء المودعين فيها >>

32 قراءة

ناقش اجتماع بمدينة حجة اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، ومحافظ المحافظة هلال عبده الصوفي ، ورئيس الهيئة الوطنية >>

32 قراءة

التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم بصنعاء أعضاء الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين. >>

44 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 15 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 18 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 21 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 22 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها