سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
هجوم جوي على أهداف سعودية وكسر زحوفات للعدو السعودي و مرتزقته
سبأ نت 13:33 2019/05/15 | 37 قراءة

هجوم جوي على أهداف سعودية وكسر زحوفات للعدو السعودي و مرتزقته 	 [15/مايو/2019] محافظات-سبأ:
شن سلاح الجو المسير هجوماً على أهداف سعودية حيوية ، واستهدفت عمليات إغارة مواقع العدو ومرتزقته وتم كسر زحوفاتهم في مختلف الجبهات ، فيما تم اسقاط طائرة أمريكية في صنعاء خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سبع طائرات مسيرة نفذت عملية عسكرية كبرى استهدفت منشآت حيوية سعودية في محافظتي الدوادمي وعفيف بمنطقة الرياض .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الطلعة بنجران استمرت عدة ساعات وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم و إحراق ثلاث آليات عسكريه.

كما تم كسر زحفين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة السديس ونتج عنهما تكبيدهم خسائر في الأرواح وفرار من تبقى منهم , فيما استهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة بالمنطقة ذاتها ونتج عنها مقتل وجرح عدد منهم .

وبالقطاع ذاته تم إفشال عملية تسلل للمرتزقة في مربع الحماد ومصرع وجرح عدد منهم ، وتم كسر زحف للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان في الشرفة فيما ضاعفت وحدة الهندسة من خسائرهم بعدد من التفجيرات .

وأوضح المصدر أن ثلاث عمليات إغارة استهدفت مواقع المرتزقة قبالة جبل قيس و شرق الدود في قطاع جيزان وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم واغتنام اسلحة .

وفي جيزان كذلك كسر الجيش واللجان الشعبية زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس و أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم , وتم تدميرعربة عسكرية نوع بي تي آر وإحراق آلية في موقعي الحجلة وقمبورة .

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة أمريكية الصنع نوع MQ1 جنوب العاصمة صنعاء بصاروخ مناسب .

وأفاد المصدر أن وحدة الهندسة نفذت كمين نوعي لمجموعة من المرتزقة حاولوا التسلل في جبهة عنبرة بمحافظة الجوف ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما تم إحراق آلية وتدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بصاروخين موجهين في جبهة الساقية .

وحسب المصدر تم كسر زحف للمرتزقة في الظهرة بمحافظة الجوف استمر خمس ساعات وأسفر عن تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح و العتاد .

سبأ



إقرأ أيضاً >>

تنظم هولندا العام المقبل بعد 35 عاماً من الغياب سباق جائزة هولندا الكبرى إحدى جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا على حلبة/ زاندفورت/ التاريخية. >>

47 قراءة

عبرت وزيرة حقوق الانسان علياء فيصل عبد اللطيف عن خالص العزاء والمواساة لرئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في وفاة شقيقه المناضل فريد بن صالح بن حبتور >>

40 قراءة

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أهمية إقامة مخيمات طبية جراحية مجانية في عدد من المحافظات خاصة محافظة حجة كونها محرومة من الخدمات. >>

33 قراءة

اعتبر وزير النقل زكريا الشامي، رحيل المناضل فريد بن حبتور خسارة كبيرة للوطن، معرباً عن خالص التعازي والمواساة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح >>

34 قراءة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية واستشهد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي، وواصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف >>

48 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 53 دقيقة

أغلب أمهاتنا وأبائنا في الماضي القريب كانوا محدودي التعليم لم يكونوا من خريجي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 8 دقيقة

وصلتُ إلى بروكسيل بواسطة القطار في ساعة متأخرة من الليل منهوك القوى مُتعباً شارد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 23 ساعة و 4 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 17 قراءة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 19 قراءة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 19 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها