سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مناقشة أوضاع النازحين بذمار
سبأ نت 23:29 2019/05/15 | 6 قراءة

[15/مايو/2019] ذمار - سبأ :

ناقش وكيل أول محافظة ذمار،  مع نائب منسق مكتب الاوتشا "سيدني ايساك" اليوم الاحتياجات الإنسانية للنازحين في مخيم الإيواء بمديرية جهران والمحافظة.




 وفي اللقاء أشار الوكيل المروني إلى أهمية تدخل الأوتشاء في تقديم المساعدات الإيوائية والغذائية للأسر النازحة في المخيم وتخفيف معاناتهم.




ولفت إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية بالمحافظة في توفير الخدمات للنازحين والمجتمع في ظل شحة الموارد وتزايد أعداد الأسر النازحة للمحافظة.





 ودعا الاوتشا والمنظمات الدولية إلى زيادة تدخلاتها والتوسع في مشاريعها لتشمل مختلف المديريات وبمايسهم في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية جراء العدوان.





 وأكد استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات للمنظمات للقيام بدورها الإغاثي والإنساني وانجاح مشاريعها بالمحافظة.





  فيما أشارت "ايساك" إلى أن الزيارة تأتي للاطلاع على أوضاع النازحين في مخيم الإيواء بمدينة معبر وتقييم احتياجاتهم.. مستعرضة تدخلات الأوتشا في مساعدة النازحين ودعم القطاعات الحيوية بالمحافظة.





وكان مدير فرع هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بذمار المهندس منير المروني ومدير مديرية جهران اسماعيل عبدالمغني، استعرضا التدخلات القائمة والاحتياجات الإنسانية للنازحين في مختلف المديريات، وأهم متطلبات مديرية جهران في قطاعات المياه والصرف الصحي والتربية والصحة.





إلى ذلك تفقد وكيلا المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين ومعهم نائب منسق مكتب الاوتشا "سيدني ايساك" أوضاع النازحين في مخيم الإيواء بمدينة معبر، واستمعوا من القائمين إلى شرح عن طبيعة الوضع الإنساني في المخيم وما يتم تقديمه للنازحين في جوانب الغذاء والمياه والمأوى والاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها.





حضر الاجتماع عضو مجلس الشورى عبده العلوي ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومنسق مؤسسة التنمية المستدامة المهندس محمد المنقذي.

سبأ



إقرأ أيضاً >>

نيويورك – المساء برس| أشاد المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث بجهود جماعة أنصار الله والقيادة السياسية في صنعاء لتنفيذ اتفاق السويد بشأن وقف >>

35 قراءة

ناقش اجتماع بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضيييي، الأوضاع بالمديرية ومستوى الخدمات المقدمة >>

9 قراءة

اطلع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي ومعه مدير مديرية بلادالطعام غيلان البرار على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى الميثاق >>

9 قراءة

تفقد وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي ومعه مدير مديرية بلاد الطعام غيلان البرار اليوم مستوى توفر السلع الغذائية الأساسية >>

8 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 3 ساعة و 35 دقيقة

في العام الخامس من العدوان والحصار على اليمن وشعب اليمن، وبعد إيغال قوى العدوان ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 3 ساعة و 35 دقيقة

إن الحديثَ عن الإمام الحسن بن علي (عليهما السلام) هو حديثٌ عن سرِّ الروح في آفاقها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 4 ساعة و 41 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 4 ساعة و 44 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 6 دقيقة

تحسنت قيمة الجنيه المصري، أمام الدولار الأمريكي، خلال العام الجاري مدعومًا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها