سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
إنها قوة الله ومصداقية التنفيذ لوعود القيادة .. بقلم/ نوال أحمد
صدى المسيرة 01:27 2019/05/20 | 87 قراءة

في العام الخامس من العدوان والحصار على اليمن وشعب اليمن، وبعد إيغال قوى العدوان في سفك الدم اليمني واستمرارها في عدوانها وحصارها وَحربها الاقتصادية على الشعب اليمني.
بعد كُــــلّ الجرائم التي يرتكبها العدوّ السعوديّ والإماراتي ولا يزال بحق الأبرياء من أبناء هذا الشعب المؤمن الصابر.
مع استمرار قوى العدوان الأمريكية السعوديّة الإماراتية في عدوانها وحصارها على اليمن، ومواصلة تجويعها وبطشها بالشعب اليمني..
ومع إصرار دول العدوان في التصعيد من العدوان على اليمن.
في التاسع من رمضان من شهر الغزوات وَالفتوحات، قامت القُـــوَّةُ الجوية اليمنية في سلاح الجو المسيّر بعملية هي أكبر عملية تُنفّـــذ، وهذه الضربة النوعية قد تكون من أقوى الضربات الموجعة والمؤثرة على الاقتصاد السعوديّ.
تأتي هذه الردود القوية والضربات المؤلمة لدولة من الدول المعتدية على الشعب اليمني بعد تحذيرات السيد القائد في المقابلة التي أجراها ولأول مرة مع قناة المسيرة، والتي أطلق تحذيراته للسعوديّة والإمارات في الالتزام بحق الجوار وعدم التمادي في العدوان والإجرام والفتك بأبناء هذا الشعب، وقال لهم: إِنِ استمر عدوانهم وَتمادوا في طغيانهم فإن الرد سيكون قاسياً ومؤلماً بضرب مواقعهم الحسّاسة والمؤثرة عليهم.
يبدو أن حُكام دويلتي العهر وَالفحش والإجرام الخليجية السعوديّة والإماراتية المعتديتين والباغيتين على الشعب اليمني لم يعتبروا من كلام السيد القائد، ولم يحملوا كلامه وتحذيراته على محمل الجِد، نسوا أَو تناسوا أنه القائد الذي إذا قال كلمة صدق بها ومضت ووقعت، وَإذا وعد وعداً نفّذه؛ لأَنَّ بعده رجالاً يثبتون العزة والكرامة وَيجسدون معنى الرجولة والشجاعة.
سبع طائرات مسيّرة يمنية محلية الصنع عبرت الأجواء وقطعت المسافات من سماء اليمن إلى سماء الرياض مُحطمة أمامها كُــــلّ الحواجز الشائكة مُتخطيةً كُــــلّ المنظومات الدفاعية الجوية الأمريكية كاسرة بطاريات الحماية الباتريوتية الباهظة واستهدفت منشأة حيوية من أهمّ المنشآت النفطية في عمق الأرض السعوديّة.
عملية ناجحة تمت بفضل الله وقوته أرعبت العدوّ وأثرت باقتصاده وأصابته بالذعر..
كانت ضربة قوية ستقلب موازين القوى وستغير المعادلة وتقلب الطاولة على قوى العدوان وزبانيته.
إنها رسالة لدول العدوان مفادها أن الشعب اليمني بحكمة وَبحنكة قائده الشجاع وبعزم وثبات جيشه واللجان وصبر وصمود تضحيات المؤمنين مستمرّين في الدفاع عن أنفسهم وأرضهم ومقدراتهم.
رسالة أنه ما زال في اليمن رجال أولو قُـــوَّة وبأس شديد وَلم يهنوا ولم يستكينوا وما زالوا بالله ومع الله وبمعونة الله مستمرّين في تطوير أسلحة الردع العالية ومستمرّين



إقرأ أيضاً >>

إن الحديثَ عن الإمام الحسن بن علي (عليهما السلام) هو حديثٌ عن سرِّ الروح في آفاقها الواسعة الصافية النقية المنفتحة على الخالق جل في علاه، كما أنه حديث عن عمق >>

77 قراءة

أكدت أمسية رمضانية في مديرية الطويلة محافظة المحويت على استمرار الصمود الشعبي في مواجهة العدوان. >>

41 قراءة

قلناها وسنظل نقولها في المؤتمر الشعبي العام إن الوحدة اليمنية هي قدر ومصير الشعب اليمني، وفيها قوته ومنعته واستقراره وتطوره وتقدمه.. وهذه حقيقة تاريخية >>

50 قراءة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم وضم مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري، جوانب المساعدة للسجناء >>

47 قراءة

تعمل سلطات الاحتلال العسكري الإسرائيلي ومنذ احتلال مدينة القدس عام 1967م، على ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

توشح قطاع غزة بالسواد، وشمله حزنٌ عميقٌ، وسكنه أسىً كبير، وساد الصمت شوارعه، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 6 ساعة و 49 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 4 دقيقة

إن النظم الاقتصادية في الدول النامية ومنها الدول العربية يجب النظر إليها من خلال ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 4 دقيقة

كثر الحديث هذة الايام تحديداً عن الوحدة اليمنية ومصيرها لا سيما عقب ما شهدته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها