سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
المدير التنفيذي لشركة النفط يتفقد سير العمل بفرع الشركة بالحديدة
سبأ نت 19:18 2019/06/11 | 11 قراءة

[11/يونيو/2019] الحديدة - سبأ:
تفقد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر عبد الإله الواحدي اليوم سير العمل ومستوى الإنضباط بفرع الشركة بمحافظة الحديدة ومنشآت تخزين المشتقات النفطية بميناء الحديدة وعدد من المحطات العاملة عقب إجازة عيد الفطر.

وخلال الزيارات التي رافقه فيها نائب المدير العام للشؤون التجارية الدكتور رامي علي حناب والمستشار عبدالله العواوي ونائب المدير التجاري- الناطق الرسمي للشركة أمين الشباطي .. نوه الواحدي بجهود قيادات وكوادر وموظفي الشركة والمنشآت والعاملين بالمحطات.

وأشار إلى أن شركة النفط تخطت الكثير من الصعوبات التي كانت تواجه نشاطها، وأصبح وضعها هذا العام أفضل من الأعوام السابقة.

ونوه المدير التنفيذي لشركة النفط بمستوى إنضباط القيادات والكوادر العاملة بالشركة والمنشآت والمحطات النفطية وكذا بجهود فرع شركة النفط بالحديدة وقياداتها وكوادرها من عمال وموظفين وإستمرارهم في تنفيذ مهامهم خلال هذه المرحلة الإستثنائية، من خلال توفير المشتقات النفطية وخلق إستقرار بالسوق المحلية، رغم العدوان والحصار وتصعيده العسكري على المحافظة وتعرض معظم المنشآت النفطية للإستهداف المباشر من قبل العدوان.

وحث الموظفين والعمال على العمل بروح الفريق الواحد ومواصلة الصمود والإستمرار في أداء واجبهم لخدمة المجتمع وبما يضمن توفر المشتقات النفطية في الأسواق المحلية بالمحافظة والمحافظات الأخرى.

واستمع الواحدي من مدير فرع الشركة بالمحافظة محمد حسن اللكومي ونائبيه للشؤون التجارية والمحطات عادل المنصور وهاني علوي وعدد من قيادات وكوادر وعمال الشركة والمنشآت والمحطات إلى إيضاح حول سير العمل والصعوبات التي تواجه الأداء، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وكذا الوضع التمويني للمشتقات النفطية ومدى توفرها.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط حرص قيادة الشركة على تذليل الصعوبات التي تواجه الفرع بالمحافظة بما يضمن تحسين وتطوير مستوى الأداء والحفاظ على استقرار السوق المحلية في مختلف المحافظات.
سبأ



إقرأ أيضاً >>

تفقد وزير العدل القاضي أحمد عقبات ومحافظ إب اليوم أحوال نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة إب . >>

9 قراءة

اطلع مدير مديرية مدينة حجة إبراهيم عامر اليوم على حجم الأضرار التي خلفتها الانهيارات الصخرية في منطقة حملان وما تسببت به من تدمير لأحد المنازل وقطع >>

8 قراءة

صورة وتعليق – المساء برس| The post كاريكاتير: بن سلمان وقناة الحدث ومجازر التحالف باليمن appeared first on المساء برس. >>

28 قراءة

قدم أبناء محافظة الحديدة اليوم قافلة كبرى وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الحد الشمالي. >>

10 قراءة

بقلم /حميد الطاهري معا ياسفراء السلام ندعو لوقف الحروب القذرة حقنا للدماء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

بقلم : سري القدوة لقد اثبتت السياسة الخارجية للولايات المتحدة الامريكية فشلها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

مصطفى منيغ كاتب عربي مراسل صنعاء نيوز الالكتروني ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 16 دقيقة

بقلم : سري القدوة الحقوق لاتمون ولاتسقط بساطير المحتلين والحقوق لاتسقط بالتقادم .. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

‏عمليات السمنة والتكميم لا تشفى من مرض السكر لأنه اساسا البنكرياس يكون خارج ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 23 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها