سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
محافظ حجة يلتقي نائب الممثل المقيم لليونيسف
سبأ نت 19:32 2019/06/12 | 10 قراءة

[12/يونيو/2019] حجة - سبأ :

التقى محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم, نائب الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة (اليونيسف) باستيان بوا.




جرى خلال اللقاء استعراض أنشطة ومشاريع اليونيسف في المحافظة، وتدخلاتها المستقبلية في مختلف القطاعات , وجوانب تعزيز التعاون بين قيادة المحافظة والمنظمة لتنسيق تدخلاتها وفقا للأولويات القائمة والإحتياجات الطارئة.




وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف وضم مدير مكتب اليونيسف بالحديدة فرانسس بوسيكو وممثلي قطاع المياه والإصحاح البيئي بمكتب اليونيسيف بمحافظتي حجة والحديدة فؤاد ابو راس وموسى درامح .. ثمن المحافظ الصوفي جهود اليونيسيف المبذولة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في مجال الصحة والتعليم والمياه والإصحاح البيئي.




ولفت إلى ما تعانية المحافظة جراء إستمرار العدوان والحصار وما خلفه ذلك من أثار كارثية بحق المواطنين وكل ما يمس حياتهم من بنى تحتية وخدمية , الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود وتوسيع التدخلات الإنسانية من جميع المنظمات الدولية وبما يلبي الاحتياجات الطارئة والمتطلبات الضرورية للتخفيف من معاناة المواطنين.




واستعرض الصوفي أبرز الإحتياجات الطارئة في مجال التعليم ومشاريع المياه والإصحاح البيئي وصحة الام والطفل وخاصة في المناطق التهامية والنائية...مؤكدا حرص قيادة المحافظة تسهيل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل المنظمة .




من جانبه ثمن نائب الممثل المقيم باستيان بوا ، تعاون قيادة المحافظة مع المنظمة وتسهيلها مهام فريقها العامل فيها.




وأكد إلتزام اليونيسف مواصلة دعمها للمحافظة والتوسع في أنشطتها المختلفة خاصة و أن محافظة حجة تقع في سلم أولويات خطط وبرامج المنظمة.




بدوره استعرض ممثل قطاع المياه والإصحاح البيئي بمكتب حجة فؤاد أبو راس  جملة المشاريع الجاري البدء في تنفيذها في مجال المياه والإصحاح البيئي والمتمثلة بمشروع مياه مديرية الشاهل ومشروع مياه مبين واربعة مشاريع أخرى في مدينة حجة إضافة إلى المشاريع المستقبلية التي سيتم إعتمادها خلال المرحلة القادمة.




حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي عبدالرحمن الملحاني ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير مكتب الشباب والرياضة مراد شلي وعدد من مسؤولي المحافظة.


سبأ



إقرأ أيضاً >>

نظم مركز تطوير الإدارة العامة بجامعة صنعاء اليوم اللقاء التشاوري مع القيادات الإدارية "خريجي المركز"، بحضور رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ونائب رئيس >>

8 قراءة

ناقش اجتماع بصنعاء ضم وكيل أول محافظة ريمة حسن محمد طه والمنسق الوطني للمشاريع بالهلال الأحمر اليمني الدكتور محمد الفقيه، تدخلات الهلال الأحمر في خلال >>

7 قراءة

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، آلية الحد من الإضرار بالشبكة العامة للكهرباء، وسبل تنفيذ الالتزامات المعتمدة >>

10 قراءة

" نبأ كارثي " يتلقاه بن سلمان بعد 72 ساعة من تهديدات الحوثيين..! >>

38 قراءة

استعرض اجتماع بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم الجوانب الفنية والقانونية ذات الصلة بالعملية الإمتحانية للشهادة الثانوية التي ستبدأ بمديريات >>

10 قراءة

بقلم /حميد الطاهري معا ياسفراء السلام ندعو لوقف الحروب القذرة حقنا للدماء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

بقلم : سري القدوة لقد اثبتت السياسة الخارجية للولايات المتحدة الامريكية فشلها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

مصطفى منيغ كاتب عربي مراسل صنعاء نيوز الالكتروني ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 16 دقيقة

بقلم : سري القدوة الحقوق لاتمون ولاتسقط بساطير المحتلين والحقوق لاتسقط بالتقادم .. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

‏عمليات السمنة والتكميم لا تشفى من مرض السكر لأنه اساسا البنكرياس يكون خارج ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 23 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها