سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
معا ياسفراء السلام ندعوا لوقف الحروب...
صنعاء نيوز 08:35 2019/06/17 | 114 قراءة

معا ياسفراء السلام ندعوا لوقف الحروب...	 صنعاء نيوز/ بقلم /حميد الطاهري -




معا ياسفراء السلام ندعو لوقف الحروب القذرة حقنا للدماء وإحلالاً للسلام بكل البلدان ليعيش كل من على الأرض في أمن وأمان، الشعوب ضاقت من العواصف الدموية والحروب الحارقة والقاتلة للأطفال والشباب والشيوخ والنساء بهذا الوطن وذاك الوطن الجريح.
السلام هو اسم من أسماء رب السماوات والأرض وأنه يحب السلام بين عباده في أرضه ، فمعا ياسفراء السلام بكل الأوطان نوجه دعوات سلام لقادة الأمم في وقف الحروب في الوطن العربي وفي العالم الإسلامي والغربي لتعيش الشعوب حياتها في سلام.

أكتب مقالتي والجرح بقلبي كبير على قتل أبناء الشعوب والدماء في الوطن العربي بحار، أكتب ودموع الحزن على خدي تسيل على قتل أطفال وطني الحزين ودمار شماله وجنوبه جراء استمرار العواصف الخارجية والحرب الدائرة بين أبنائه.
أربعه أعوام مضت وهذا العام الخامس ووطني يحترق جراء استمرار العواصف الدموية والحرب الداخلية القذرة. جروح واحزان ، آلام ومعاناة إنسانية يعانيها أبناء الشعب اليمني العظيم، خير شعوب الأرض" إيماناً وحكمة" كما وصفه حبيب القلوب وقائد الأمة محمد عليه افضل الصلاة والسلام بأكثر من( 40)حديث نبوي، شعب يحب" السلم والسلام" مع كافة شعوب الأرض ولايحب الحروب القاتلة لأبناء الشعوب انما يريد وقف الحروب ليعيش أهل هذا الكون في سلام دائم.
كل طفل وطفله وأب وأم يمنية وكذلك كل طفل وطفله وأب وأم في سوريا والعراق وليبيا والمغرب وتونس ومصر وفلسطين وفي كل الدول العربية والإسلامية يدعون لوقف نزيف الدم العربي والاسلامي وإحلال السلام بكل الأوطانِ
هذه دعوة كل أبناء الشعوب نرسلها إليكم ياقادة الأمم في وقف الحروب العبثية، وإحلال السلام المشتاق له شعوب الأرض . طالت الحروب وأجيال المستقبل في البلدان تقتل بدون أي ذنب والأمهات تصرخ وتبكي ، النازحون و شباح الموت يطردهم في المخيمات والمدارس وغيرها،
الا يكفي ياقادة الأمم حروب الا يكفي دمار وخراب لهذا الوطن وذاك، السماء ومن عليها ينادون للسلام، والأرض من عليها يدعون لحقن الدماء والشعوب تنادي لإحلال السلام لتعيش في أمن وسلام مدى الزمن.
آمل ياقادة الأمم الإستجابة لدعوة سفراء السلام ودعوات الشعوب في وقف الحروب القاتلة والمدمرة وإحلال السلام المشتاق له كل من على الأرض، بالحروب يقتلون أبناء الشعوب، و بالسلام يعيشون في امن وسلام ورخاء وسعادة ومحبة وحرية تعم الجميع....
Attachments area
إقرأ أيضاً >>

بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني الأحداث الدائرة في الوطن العربي خطيرة جداً وتهدد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة

برشلونة : مصطفى منيغ القضية ليست في التغيير، بل القضية في التغيير مضاف إليه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة

بقلم : سري القدوة إن شعبنا الفلسطيني عقد العزم وتعامل بروح من التفاؤل الكبير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة

ثامر الحجامي واجهت التجربة العراقية بعد عام 2003 مخاطر وعراقيل كثيرة، كادت أن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها