سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
اسقاط طائرة تجسسية للعدوان ومصرع عشرات المرتزقة بعمليات هجومية وكسر زحوفات
سبأ نت 09:50 2019/06/22 | 65 قراءة

اسقاط طائرة تجسسية للعدوان ومصرع عشرات المرتزقة بعمليات هجومية وكسر زحوفات	 [22/يونيو/2019] محافظات- سبأ:

لقي العشرات من مرتزقة العدوالسعودي مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف مدفعي ؛ فيما تم إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان خلال ال24 ساعة الماضية .


وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء منطقة الفازة بمحافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان  الشعبية في جبهة صالة بمحافظة تعز وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح بينهم قيادات ؛كما تم كسر زحف أخر للغزاة و المرتزقة  في الجبهة ذاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة  في جبهة قانية  بمحافظة البيضاء من عدة مسارات واستمر اكثر من عشر ساعات وأسفر عن مصرع وجرح عدد كبير منهم بينهم قيادات .

ولفت المصدر إلى انه تم إعطاب وإحراق طقمين بالمدفعية وإعطاب دبابة بصاروخ موجه خلال الزحف الذي فشل بعد عدة محاولات نتج عنها فرار من تبقى من في صفوف المرتزقة .

وفي محافظة البيضاء كذلك تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنها بسلاح مناسب في جبهة قانية ؛فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة بالجبهة ذاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بكمين لوحدة الهندسة في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع ؛وتم إعطاب ثلاث آليات عسكرية لهم أحدها تحمل رشاش 12.7 باسلحة مناسبة في قعطب  ؛وإعطاب جرافة عسكرية أيضاً للمرتزقة اثراستهدافها بصاروخ موجه بالجبهة نفسها .

وفي محافظة حجة استهدف قصف مدفعي تجمعات لآليات وأفراد للمرتزقة شرق جبل النار وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم؛وتم إفشال محاولة تسلل لهم تجاه منطقة مغنية في القبيطة  بمحافظة لحج ؛فيما قتل وجرح أربعة مرتزقة بعمليات قنص في جبهتي الساقية وحام بمحافظة الجوف.

ووفقاً للمصدر استهدفت عملية اغارة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بجيزان  استمرت عدة ساعات وأسفرت عن تطهير إحدى التباب وقتل وجرح عدد من المرتزقة .

وأشار المصدر إلى كسر زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان قبالة السديس  بنجران وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ؛مبيناً أنه تم خلال الزحف استهداف المرتزقة بالمدفعية وعمليات قنص ما ضاعف من خسائرهم . 

سبأ
إقرأ أيضاً >>

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة بالقصف الصاروخي والمدفعي والغارات الجوية ما أدى إلى إصابة طفل، كما استهدفت المديريات الحدودية >>

69 قراءة

افتتح منتخب مصر، مساء الجمعة، أولى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالفوز على منتخب زيمبابوي 1-0 وسط حضور جماهيري غفير. >>

101 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 12 ساعة و 57 دقيقة

أرقام وأساليب مخيفة كشفت عنها المفوضية اليمنية للشئون الإنسانية في مؤتمر صحفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 14 ساعة و 55 دقيقة

الجبهة الداخلية هي شريان الحياة للجبهة الخارجية وهي مصدر قوتها ومصدر ثباتها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 15 دقيقة

# ماااات طه..الذي يحب ولا يكره..يتواجد ولا يهرب..يقف ولا يتململ..يتكلم ولا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 59 دقيقة

برشلونة: مصطفى منيغ قاد التاريخ بما حَدَثَ بموازاة مع الزمان مند البدء، المنبعث ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها