سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
أمين العاصمة يدشن حملة تشجير بعددٍ من أحياء شارع الزبيري
سبأ نت 15:59 2019/06/23 | 71 قراءة

[23/يونيو/2019] صنعاء - سبأ:


دشن أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم، حملة تشجير بعددٍ من الأحياء والحارات بشارع الزبيري جوار المستشفى الجمهوري بالأمانة والتي ينفذها مكتب الزراعة والري بالأمانة.

حيث قام أمين العاصمة ومعه عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل الأمانة لشئون الأحياء الدكتور قناف المراني ، بغرس عددٍ من الأشجار بالأحياء المجاورة للمستشفى الجمهوري وذلك ضمن برامج الأمانة في دعم وتشجير الأحياء والحارات بكافة المديريات .

وأكد عُباد، على استمرار حملات التشجير وغرس الأشجار في مختلف أحياء وحارات مديريات الأمانة كون الأشجار مهمة لحياة المجتمع وتحافظ على البيئة في العاصمة صنعاء .. لافتاً لحرص قيادة السلطة المحلية بالأمانة في دعم حملات التشجير ونشر الأشجار في كافة الشوارع والأحياء.

وحث مكتب الزارعة والري بالأمانة والعاملين على بذل مزيد من الجهود والعمل على غرس الأشجار المختلفة والمتنوعة بالشوارع والأحياء .. مهيباً بكافة المواطنين الحفاظ على الأشجار وعدم العبث بها.

وأشار أمين العاصمة، إلى ضرورة تعزيز السلوك الايجابي ونشر الوعي المجتمعي في الاهتمام بالأشجار وغرسها في الاحياء والحارات، بما يسهم في توسعة المساحة الخضراء بالعاصمة والحفاظ على البيئة.

من جانبه أوضح مدير مكتب الزراعة والري بالأمانة ابراهيم شرف الدين ،أن الحملة التي ينفذها المكتب تستهدف غرس أكثر من 100 شجرة نوع فيكس بعدد من الأحياء والحارات، وتأتي ضمن برامج وأنشطة المكتب .. مشيداً بدعم و اهتمام قيادة الأمانة في غرس الاشجار خاصة في الأحياء والحارات.

وأشار شرف الدين إلى أهمية تكاتف جهود الجميع مع مكتب الزراعة في الحفاظ على الأشجار وغرسها ونشرها في مختلف شوارع وأحياء وحارات العاصمة ، لافتاً إلى الجهود والأعمال الكبيرة التي نفذها المكتب في غرس الأشجار المختلفة خلال الفترة الماضية .

سبأ
إقرأ أيضاً >>

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي ومعه مدير عام الإختبارات بالوزارة صالح الوادعي، اليوم، سير العملية الامتحانية بمديريتي >>

71 قراءة

نفذ الجيش واللجان الشعبية، اليوم، عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف بالجوف . >>

90 قراءة

تفقد وكيلا أمانة العاصمة عبداللطيف العمري و التربية و التعليم المساعد فؤاد الشامي سير إختبارات الثانوية العامة بعدد من المراكز الإختبارية بأمانة العاصمة. >>

74 قراءة

أطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد و رئبس اللجنة العليا للمراكز الصيفية وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي وأمين >>

83 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 4 ساعة و 25 دقيقة

جيش السودان.. والخسارتان! المشهد اليمني الأول/ من الواضح الذي لا يحتاج توضيحاً أن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 7 ساعة و 12 دقيقة

إبراهيم سنجاب أبكرت صنعاءُ لتعلِنَ عن نفسها وتنفضَ آثارَ التجاهل عن تراثها، لبيك ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 7 ساعة و 12 دقيقة

محمد أمين الحميري نكمِلُ ما تناولناه الأسبوع الماضي في هذا الصدد، ومما نستحضرُه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 39 دقيقة

# الانجاز هنا..رائع..ومختلف..ولذيذ..لأنه جاء في ظل توقعات صعبة..ومنافسات ساخنة..وفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها