سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزارة الإعلام تدشن خطة عمل المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية
قناة المسيرة 21:44 2019/07/10 | 121 قراءة

--> صنعاء | 10 يوليو | المسيرة نت: دشنت وزارة الإعلام اليوم، خطة عمل المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019-2020م في القطاع الإعلامي.
وفي هذا الصدد ناقش اجتماع برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي ضم قيادات المؤسسات والقطاعات الإعلامية، الجوانب المتصلة بآلية تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في الأداء الإعلامي المرئي والمسموع والمقروء على مستوى الوطن اليمني الكبير.
وفي الاجتماع نقل وزير الإعلام، شكر قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لوسائل الإعلام الوطنية على جهودها في مواجهة العدوان، وتنوع وتميز برامجها الهادفة.
وأشار إلى أهمية وضع خطط قابلة للتنفيذ لتطوير الأداء الإعلامي على كافة المستويات وفقا للموجهات الإرشادية للروية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة "مرحلة الصمود والتعافي".
ولفت الوزير الشامي إلى أهمية أن تركز الخطط التطويرية في أهدافها على جوانب التأهيل والتدريب بما يكفل تطوير قدرات الكادر الإعلامي في جميع التخصصات وإيجاد مساحات كافية للتنافس والإبداع في إنتاج المواد الإعلامية.
وأوضح وزير الإعلام أن وسائل الإعلام الوطنية كان لها سبق البدء في تنفيذ مضامين الرؤية الوطنية والتوعية بأهمية الرؤية في صنع مستقبل اليمن الجديد.
وأقر الاجتماع تشكيل وحدة تنفيذية رئيسية بوزارة الإعلام ووحدات فرعية على مستوى كل مؤسسة، لمتابعة إعداد خطط الجهات والأشراف على تنفيذها على ضوء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
حضر الاجتماع نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير محمد المنصور ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر عبدالرحمن الأهنومي ومدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون أحمد راصع ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ محمد عبدالقدوس وعدد من القيادات الإعلامية.

الرؤية الوطنية لبناء الدولة وزارة الإعلام تدشين


إقرأ أيضاً >>

رغم التكالُبِ العدواني العالمي وحصاره الخانق الجائر على شعب الحكمة والإيمان على مدى خمسة أعوام متتالية، إلّا أنه أثبت جدارتَه وأذهل العالم أجمع بصمود >>

221 قراءة

استعرض اجتماع بصنعاء برئاسة المحافظ حنين قطينة المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمديريات. >>

117 قراءة

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، مصرع 45 من مرتزقة الجيش السعودي وجرح العشرات إثر استهداف تجمعا لهم اليوم بصاروخ بدر F قبالة نجران. >>

134 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 0 دقيقة

في حضرة القامات الشامخة جنرالات الصبر والصمود القابضين على الجمر والمتخندقه في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 5 دقيقة

من الأمور التي سجلت على حركة تشرين الاحتجاجية، ظهور اصوات مطالبة بالتطبيع مع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 10 دقيقة

كم كنا علي ثقة بأن الثورة الفلسطينية وضعت اسس الكفاح الوطني وتفاعلت في اطار منظمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 10 دقيقة

اعتادت الحركة الصهيونية ومن والاها، ومن خافها وخشي منها، وارتبط بها وارتهن لها، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها