سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزراء حزب المؤتمر في حكومة الإنقاذ يصدرون بياناً هاماً.
صعدة برس 21:00 2019/07/24 | 139 قراءة

وزراء حزب المؤتمر في حكومة الإنقاذ يصدرون بياناً هاماً.	 صعدة برس -
أصدرت الكتلة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤة بياناً حددت فيه موقفها مما سمي بـ “اجتماع جدة” الذي نظمته قيادات تدعي بأنها تمثل حزب المؤتمر الشعب العام.نص البيان:
تابعت الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه ماسمي باجتماع جدة من قيادات تدعي تمثيلها للمؤتمر والموقف الصادر عن المؤتمر الشعبي العام الذي تضمنه تصريح المصدر المسؤول.


وتؤكد الهيئة الوزارية عل. ما جاء في تصريح المصدر المسؤول عن المؤتمر الشعبي العام الصادر يوم امس الثلاثاء الموافق 23يوليو 2019م والذي قلل من اهمية هذا الأجتماع الذي يأتي في اطار المحاولات الرامية لاستهداف المؤتمر الشعبي العام ومحاولة تقسيمه.وتجدد الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه تمسكها وتأييدها لقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلةً بالشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وأعضاء القيادة المنتخبين من قبل الدورة الأعتيادية للجنة الدائمه الرئيسية التي عقدت اجتماعها في صنعاء الموافق 2مايو 2019م وبأغلبية كبيرة ومن جميع محافظات الجمهورية اليمنيه والذي جسد مدى فاعلية المؤتمريين في الأستجابة لنداء الواجب التنظيمي واستشعارهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم ودليل على قدرة قيادة المؤتمر على تجاوز الصعوبات والمحن.


كما تجدد الهيئة الوزاريه للمؤتمر الدعوة لكافة قيادات وقواعد المؤتمر الى التماسك والصمود والالتفاف حول المؤتمر وقيادته التنظيمية ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر واحباط كل المخططات المشبوهة الرامية الى تمزيقه وتفتيتته حقدا على المؤتمر ومبادئه وقيمه ومنجزاته وما حققه لليمن ارضاً وانساناً خلال ثلاثة عقود ونيف منذ تأسيسه.
قال تعالى :(فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ)…صدق الله العظيمصادر عن الهيئة الوزاريه للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه
صنعاء الموافق 24 يوليو 2019م
إقرأ أيضاً >>

نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم هجوماً نوعياً على مواقع مرتزقة العدو السعودي في صحراء الأجاشر >>

143 قراءة

أزمة خانقة وارتفاع أسعار المشتقات النفطية بشكل جنوني في العاصمة.! " تفاصيل " >>

183 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 13 دقيقة

بقلم || سند الصيادي بات اليمنيون على مقرُبَــةٍ من تجسيدِ مشهدٍ جديدٍ ومبهر ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 9 ساعة و 58 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 10 ساعة و 9 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها