سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وداااااعا عدن والجنووب
صنعاء نيوز 11:10 2019/08/10 | 84 قراءة

وداااااعا عدن والجنووب 	 صنعاء نيوز/ من صفحة عصام البحري على الفيس بوك‎ -


سقطت عدن او تكاد توشك علی السقوط لاقيمة لما تبقی من الوقت ، الاهم وكما هو المعتاد ستستمعوا خلال ساعات لخطاااب هام وخطير ل هادي يعلن فيه عودة عدن والغنوب إلی حَضَنَ الدولة ، كما أعلن في الأمس القريب عودة عمران إلی حَضَنَ الدولة، وهذا للتذكير فقط لمن كانت ذاكرته ضعيفة او مثقوبة .

وبسقوط عدن (العاصمة المؤغتة) يسقط الجنوب تحت قوات المجلس الانتقالي واغلب مسؤولي المجلس طبعا عينوا بقرارات من هادي ذاته في مناصب حكومية .

أما من راهن ومازال يراهن علی انتصارات عسكرية لدولة الرئيس الفندقي هادي ومسؤولي شرعية الفنادق، انما يراهن علی سراب، فانتصاراتهم محصورة فقط في مراقص شارع الهرم وجبهات الفساد ونهب المال العام.

هادي رئيس الهزائم لا يجيد سوی الهرووووب منذ احداث 86 وحتی الآن، هادي صانع الفتن دون منازع ، هادي دمر وطن واوصله إلی الهاوية السحيقة وحتی ماتبقی تحت سلطة دولته الفندقية ممثل ب مأرب وتعز والجوف فبقاءها مرهون باستمرار مصالح و إمتيازات حزب الاصلاح - الذي يحكم السيطرة علی تلك المحافظات - ويستحوذ علی نسبة كبيرة من المناصب في حكومة شرعية الفنادق وفي اي لحظة يقدم هذا الرئيس الكارثة علی النساس بتلك المصالح الحزبية أو حتی الخضوع لضغوط لتغيير نائبه علي محسن فقط سنجد سيناريو صنعاء وعدن يتكرر في مأرب وستسمعون منه كالعادة خطبا يعلن فيه عودة مأرب لحَضَنَ الدولة، و اي دولة يقصد لا يعلم هو ولا نحن ايضا .

دولة هادي، دولة فندقية مبنية علی الارتزاق من دماء اليمنيين والمتاجرة بقضايا الوطن والمواطن.

انه الرئيس الفندقي الذي سيدخل موسوعة غينيس لتحطيمة عدة أرقام قياسية في آن ، رئيس مغترب لخمس سنوات ، رئيس يبني ثروته من دماء و أشلاء أبناء شعبه ، رئيس صانع الفاتن وتاجر الحروب ، رئيس دمر وطنه ودفع ب20 مليون نحو المجاعة ، الرئيس الصامت.

وأهم تلك الألقاب الرئيس الفندقي النائم ، ينام ثلاثة أرباع يومه والربع الباقي يكرسه فقط لمتابعة فوائد حساباته البنكية واستثمارات نجله جلال دون أي متابعة لقضايا شعبه والقائمة تطول في تعداد إنجازات الدولة الهادوية الفريدة من نوعها علی مستوی تأريخ البشرية القديم والعصر الحديث.

ختاما .. كل ماحدث ويحدث في وطننا الغالي تتحمل مسؤوليته بالدرجة الأولى السعودية فهي من يقود التحالف والحرب و لاتصدقوا أن أي طرف يستطيع يطلق طلقة رصاص واحدة أو يسيطر حتی علی شارع دون موافقة الرياض او أن دولة اخری في التحالف ستقدم علی شيء يخالف رغبة السعودية أو يتعارض مع توجهاتها .

لذلك التاريخ لن يرحم كل من رفعوا شعار ( شكرا سلمان ) وكل من ساهم في إيصال وطننا إلی هذه المآساة وكل من سيواصل هذه الجرائم بحق وطن الإيمان والحكمة ويتآمر علی شعب صنع أعظم الحضارات التليدة في التاريخ الإنساني .
إقرأ أيضاً >>
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 12 دقيقة

ليس لأني فلسطيني وأحب بلادي، فشعوب الأمة العربية والإسلامية جميعاً يحبون فلسطين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 30 دقيقة

بقلم : سري القدوة يستمر ويتصاعد الخلاف داخل اروقة البيت الابيض ويشتعل بالنار ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

كيف نقرأ انتصارات “أنصار الله” الأخيرة في “نجران” ؟ المشهد اليمني الأول/ ليست ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

إبراهيم السراجي لو عُدنا بالذاكرةِ إلى لحظة إعلان العدوان على اليمن وتشكيل تحالف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها