سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة..
صنعاء نيوز 09:20 2019/08/20 | 88 قراءة

ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة..	 صنعاء نيوز/ مجاهد الحضراني‎ -
رحم الله القائل عندك مناعة ضد الفهم...لو كنت بعد نقل البنك بعام راجعت نفسك نحو مليون موظف منقطعة مرتباتهم وقمت بالقاء خطاب للشعب وحملت الطرف اﻻخر مسؤلية كل ماترتب على ماقد مضى لمدة عام والموظفين بدون مرتبات من معاناه انسانية ووجهت جهات اﻻختصاص بسرعة صرف مرتبات الموظفين المتأخرة واستمرار صرفها لان من يعاني هم عوائلهم اﻻبرياء اطفال ونساء ليس لهم ذنب في الصراع ..من هذ المنطلق اكدت شرعيتك اولا وثانيا المليون الموظف كان قادر ان يعيدك الى العاصمة صنعاء وبسط نفوذك في جميع المحافاظات.لان من يحكم صنعاء تخضع له جميع المحافظات.لكن اعمى الله بصيرتك النيه كانت خاسرة ..اتخذت من فهد الشليمي الحاقد مستشار لك فاوصلك الى ماانت عليه اليوم غير مرغوب ومرحب بك في عدن وفي حضرموت وشبوه وفي جميع محافظات الجمهورية....
ويكون اليوم في علمك ان مليون موظف لم يعد يثق فيك عندما نقلت البنك ووعدت بصرف جميع مرتبات الموظفين واخلفت صبروا على سلطة صنعاء كونها تصرف نصف راتب رأس كل ستة اشهر انطلاقا من المثل القائل ماالذي صبرك على المر قال الذي هو امر منه..
إقرأ أيضاً >>

جاءنا الخبر التالي.. مفاجأة كبرى وانقلاب رئاسي في مسقط رأس الرئيس هادي. "تفاصيل" >>

142 قراءة

صنعاء -المساء برس| واصل طيران التحالف  شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء وكذا على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني أن طيران التحالف شن 6 >>

105 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 17 دقيقة

عبدالحميد الغرباني في أوّلِ قمةٍ لمجموعةِ العشرين، كانت الأزمةُ الماليةُ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 17 دقيقة

بعد جولة من الرشقات الصاروخية والقصف المتبادل المسيرة: وكالات دخل اتّفاقُ وقف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 11 دقيقة

منذ بدأت اللحظات الأولى لتشكيل حكومة السيد علاوي وهي تواجه التحديات تلو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 28 دقيقة

كل مياه البحار ليست صالحة للتحلية، وهناك معايير تحددها وزارة الصحة، وتكون مطابقة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها