سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية تدخل يومها الثاني
الميثاق نت 20:35 2019/08/27 | 171 قراءة

البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية تدخل يومها الثاني	 الميثاق نت/ يحيى الضلعي : -
لليوم الثاني على التوالي تتواصل بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) لفئتي الذكور والإناث “كبار، ناشئين” والتي ينظمها ينظمها إتحاد اللعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشاب..
وتشهد البطولة التي تستمر أربعة أيام على صالة الاتحاد العام للرماية، مشاركة 80 لاعباً ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدارس الحكومية والأهلية ونخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني..
وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد خلال حفل التدشين قد أشاد بمستوى تنظيم البطولة التي يشارك فيها هواة ومزاولين للعبة من مختلف الفئات العمرية رغم شحة الإمكانيات..
وأكد دعم الوزارة وصندوق النشء والشباب لإقامة البطولات وتوفير الإمكانات التي تسهم في إحداث نقلة نوعية لهذه الرياضة العريقة..
من جانبه أشار رئيس الاتحاد اليمني العام للرماية عبد السلام عاطف إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الاتحاد للعام الجاري بما يسهم في تنمية قدرات اللاعبين واللاعبات .
وأكد حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة..
وتخلل التدشين الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني محاضرة توعوية حول أهمية تعليم ممارسة الرماية قدمها القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد وكذا محاضرة حول تعليم المهارات التقنية “الاسترخاء، التصور العقلي، التركيز والانتباه ” قدمها المشرف الفني في الاتحاد العام للرماية الكابتن علي المرولة..
حضر التدشين وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع أمين عام اتحاد الرماية طارق حنش ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان والكابتن وائل القرشي مدير عام الاتحادات بالوزارة وأعضاء الاتحاد العام للرماية..
وكانت قد أجريت أمس الثلاثاء منافسات فئة الكبار( رجال - سيدات) بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) ، في حين تبدأ غد الأربعاء تدريبات فئة الناشئين لكلا الجنسين خلال الفترتين الصباحية والمسائية ، على أن تقام منافسات هذه الفئة بعد غدٍ الخميس.
إقرأ أيضاً >>

متابعات-المساء برس| أعلن السكرتير الإعلامي السابق لهادي مختار الرحبي عبر تغريدة في التويتر عن عودة الاشتباكات في عدن بين قوات ما أسماها المقاومة >>

99 قراءة

متابعات-المساء برس| وجه محمد البخيتي عضو مجلس الشورى بصنعاء و القيادي في حركة أنصار الله رسالة  إلى ابناء شبوة وابين، دعاهم فيها إلى وقف الصراع الدائر >>

109 قراءة

واشنطن-المساء برس| نشرت صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية خبرا قالت فيه إن الولايات المتحدة الأمريكية تتطلع إلى حث السعودية على المشاركة في محادثات >>

106 قراءة

إصابة امرأة بقصف سعودي على رازح >>

102 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 27 دقيقة

يفترض بالتاريخ أن يكون هو الشاهد الحقيقي على حياة الأمم والشعوب وحضاراتها وقيمها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 38 دقيقة

مجرما بالتوجيه عن بعد.. شيطانا في تمزيق البلدان واثارة الفتن والحرائق بين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 31 دقيقة

إن مخطط الضم جريمة حرب هدفها تصفية المشروع الوطني وتدمير إمكانية قيام دولة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 18 ساعة و 18 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها