سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تراجع أسعار الذهب
المؤتمر نت 23:00 2019/09/05 | 104 قراءة

تراجع أسعار الذهب 	 المؤتمرنت -
تراجع أسعار الذهب
انخفضت أسعار الذهب اليوم مع تعزز شهية المستثمرين للمخاطرة بعد اتفاق الصين والولايات المتحدة على إجراء محادثات بهدف إنهاء نزاعهما التجاري المستمر منذ وقت طويل.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1545 دولارا للأوقية (الأونصة)، متجها لإنهاء موجة مكاسب استمرت ثلاث جلسات على التوالي.

وكانت الأسعار قد لامست 1557 دولارا الأربعاء، وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2013.وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1553.80 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب حوالي 23 بالمئة هذا العام بعدما فجرت حرب التجارة بين أكبر اقتصادين في العالم مخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي وشجعت البنوك المركزية الكبرى في العالم على التيسير النقدي.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 19.39 دولار للأوقية، لكنها قريبة من أعلى مستوى في ثلاث سنوات البالغ 19.64 دولار الذي لامسته في الجلسة السابقة. وتراجع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 981 دولارا للأوقية، بعدما لامس 997.16 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أعلى مستوى منذ فبراير 2018. وانخفض البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1556.76 دولار للأوقية.
إقرأ أيضاً >>

تكبد مرتزقة العدو السعودي اليوم خسائر في الأرواح والعتاد بهجومين على مواقعهم في مديرية خب والشعف بالجوف >>

133 قراءة

الرياض – المساء برس| على وقع المفاوضات الجارية حالياً في مدينة جدة السعودية بين علي محسن الأحمر ووفد المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، >>

108 قراءة

واشنطن-المساء برس| قال موقع جاست سيكيورتي الأمريكي إن اليمن هي مقبرة الغزاة ، أو هكذا يقول المثل القديم ، واليوم هي بالتأكيد أرض لدفن التحالفات >>

139 قراءة

الرياض – المساء برس| استعرض كبار المسؤولين العسكريين السعوديين اليوم أمام مسؤول أمريكي رفيع المستوى مجموعة من الأسلحة اليمنية من الصواريخ >>

98 قراءة

واشار ابوراس في برقيته الى ان الفقيد الذهباني رحمه الله كان احد مؤسسي المؤتمر الشعبي العام والذين اسهموا في تأسيس هذا التنظيم اليمني الرائد وكان له >>

105 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 42 دقيقة

بقلم : سري القدوة حالات من الانتحار تجتاح قطاع غزة بين الشباب فمنهم من ينتحر يأسا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 8 ساعة و 38 دقيقة

بقلم/ أفنان أبو يحيى في سبتمبر من العام الماضي، اجتمع ممثلو موقع فيسبوك مع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 13 ساعة و 46 دقيقة

بقلم/ د. ميادة ابراهيم رزوق * منذ ستينات القرن الماضي احتدم التنافس الإقليمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 18 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 23 ساعة و 35 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 17 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها