سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
المجلس السياسي الأعلى هذا ماسيحصل في الايام القادمة اذا لم يقبل العدو مبادرة السلام
الصمود نت 19:21 2019/10/02 | 21 قراءة

المجلس السياسي الأعلى هذا ماسيحصل في الايام القادمة اذا لم يقبل العدو مبادرة السلام الصمود – متابعات
حذر المجلس السياسي الأعلى من مغبة عدم قبول مبادرة السلام، مؤكدا أن هناك تحضيرات واسعة لضربات لا محدودة وبالغة الأثر بنطاقات زمنية واسعة ستكون كفيلة بهزيمة العدوان وسحق قدراته إذا لم يجنح للسلام والحوار.
ورحب المجلس في اجتماع له بالتعاطي الإيجابي مع مبادرة الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس، والمتضمنة الوقف الكامل لإطلاق الصواريخ والطيران المسير باتجاه السعودية مقابل وقف العدوان ورفع الحصار على اليمن.
كما بارك المجلس البطولات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل المساندة للجبهات وآخرها الانتصارات العريضة في وادي آل أبو جبارة التي نجم عنها أسر الآلاف بالإضافة إلى غنائم واسعة من العدة والعتاد العسكري.
وأكد الاجتماع أنه يحق لكل يمني الاعتزاز والافتخار بالإنجازات العسكرية المتصاعدة التي لم تكن عملية نصر من الله واستهداف منشأة أرامكو سوى رأس الجليد منها، باتجاه ردع العدوان وإيقافه عن غيه وغطرسته.
إلى ذلك ناقش الاجتماع، المسار السياسي والجهود التي يبذلها المبعوث الأممي في إطار إعادة العملية السياسية واستئناف المفاوضات، وأكد أن العدوان ومرتزقته عملوا على إفشالها في المراحل الماضية وهو ما يستدعي عدم استمرار مثل هذا السلوك.
واستعرض الاجتماع تقرير المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة حول مسودة خطة المرحلة الأولى من الرؤية، مثمنا الجهود التي بذلت لإنجازها وتم إحالة المسودة للدراسة لإعداد الموجهات اللازمة بشأنها.
في سياق آخر، أدان المجلس السياسي الأعلى ممارسات القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية.. محذرا من مغبة الاستمرار في ذلك.
إقرأ أيضاً >>

يمنات رقم الرحلة: 607. خط الرحلة: القاهرة – سيئون. الاقلاع: 02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهرة). الوصول: 06:30 صباحا. رقم الرحلة: 500. خط الرحلة: سيئون – جدة. >>

18 قراءة
يمانيون (محليات) 19:16 2019/10/02

يمانيون../ نظمت قبائل مديرية القناوص بالحديدة وقفة قبلية مسلحة مباركة العملية الكبرى (نصر من الله) الواسعة في محور نجران التي اغتنم الجيش اليمني واللجان >>

14 قراءة

العملية الأكبر في تاريخ الحروب المعاصرة >>

15 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 19:15 2019/10/02

منحت وزارة الداخلية الشهر الماضي تصاريح مرور وتنقل بين المحافظات ،لخمسة آلاف 576 شاحنة تابعة لمنظمة الغذاء العالمي والمنظمات الدولية الأخرى العاملة في >>

16 قراءة

يعج التاريخ البشري بحوادث قتل مروعة، وحروب دامية كان ضحيتها ملايين القتلى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 29 دقيقة

التربية على الطاعة و الولاء و سدان الفم التي يسعى أخنوش قيادتها بين الشعب المغربي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 47 دقيقة

# للبطولات مذاق آخر في قطر..وللحب والود حكايات تتكرر..وكل مرة بشكل آخر يؤكد أن قلوب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

الدكتور عادل عامر فإذا كان العمر الجميل قد رحل. فمن يدري ربما ينتظرك عمر أجمل. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها