سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
معا لإعلان تحالف سلام ضد الحروب .
صنعاء نيوز 11:51 2019/10/08 | 22 قراءة

معا لإعلان تحالف سلام ضد الحروب .	 صنعاء نيوز/ بقلم /حميد الطاهري -



معا ياأبناء الشعوب في إعلان تحالف سلام ضد الحروب كونه واجب مقدس وذلك بالتحالف مع المنظمات المحلية والعربية والدولية في" إعلان عاصفة سلام عالمية "ضد التحالفات الدولية في قتل أبناء هذا الوطن وذاك . اصبح إعلان التحالف ياأبناء الشعوب واجب ديني على الجميع ضد دمار الأوطان فالحروب القذرة احرقت البلدان وقتلت الملايين في الماضي والحاضر ودمرت حياة الشعوب فلا نصر ياملوك الأرض في الحروب والنصر هو إعلان عاصمة سلام تعم مختلف دول العالم.
الحروب هي مدمرة كل شيء والنصر عليها ياأبناء كافة شعوب الأرض هو السلام كونه اسم من أسماء رب السماوات والأرض، ومن اليمن وسوريا والعراق وليبيا وفلسطين ومن كل الأوطان العربية والإسلامية والغربية ندعو للتحالف"عاصفة سلام عالمية "ضد الحروب والحصارات التجويعيةوالأرهاب.
كما احب هنا ان وجه دعوة لكل سفراء السلام في مختلف دول العالم بأنه علينا رص الصفوف في دعوة أبناء الشعوب إلى تحالف عالمي ضد الحروب القذرة التي احرقت الاخضر واليابس بالبلدان.فعما ياملوك رسالة السلام ندعو لتحالف سلام يعيش أهل الأرض في أمن وأمان. كل من على هذا الكون يكرهون التحالفات الدموية في قتل أبناءالشعوب و يحبون العيش في سلم وسلام. معآ ياقادة رسالة السلام ودعاة ومحبي السلام نحو تحالف عالمي ضد العواصف والحروب القاتلة لأبناء الشعوب ومدمرة أوطانهم.
الحروب دمرت حياة أبناء الشعوب وجعلتهم يعيشون أيام عمرهم في معاناة إنسانية تقهر كل أهل السماوات وأهل الأرض، كل دماء أبناء الشعوب غالية وعلينا اليوم توحيد الصف والكلمة ياسفراء السلام بكل دول العالم وذلك في" تشكيل مجلس سلام عالمي" يكون له قيادة بمشاركة قيادات منظمات السلام وأعضائه سفراء السلام من مختلف الدول ويكون للمجلس السلام" مثياق سلام عالمي "وأيضا يكون له آلبة تنفيذية وكذلك مقر له في أي دولة يعقد إجتماعاته فيه وفي كل الدول بشكل عام.
هذا ماأحب طرحه لقيادات منظمات السلام العربية والإسلامية والدولية و أتمنى الإستجابة لهذه الدعوة ياقادة منظمات السلام وسفراء السلام بما يكفل تحقيق السلام في كل البلدان.
ان التحالف العربي الإسلامي الدولي اصبح اليوم واجب على كل احرار العالم وذلك بتحالف سلام ضد الحروب ومحاربة الإرهاب بمختلف أنواعه واشكاله وايضا محاربة ثقافة العنف والكراهية ونشر ثقافة المحبة والاخوه والسلام في أوساط المجتمعات بما يحقق السلام العادل والشامل في كل الأوطان ليعيش كل عليها في أمن ورخاء ومحبه واخاء تعم الجميع. فعا ياسفراء السلام وياقيادة منظمات السلام نحو دعوة أبناء الشعوب " لإعلان عاصفة سلام" تعم مختلف دول العالم كونها عاصمة سلام في إحلال السلام في الوطن العربي والعالم الإسلامي والعالم الغربي.
معا ياسفراء و ياقيادات منظمات السلام نحو توقيع أتفاقية سلام عالمية بما يكفل تحقيق السلام المشتاق له كل من على الأرض وإطلاق هذه الوثيقة عبر الوسائل الإعلامية المختلفة وكذلك تسليم نسخه منها لمجلس الأمن الدولي ومجلس الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية وتكون وثيقة السلام مكونه من العديد من الأهداف متضمنه إنهاء الحروب في البلدان، وحسم الصراعات بين كافة الأطياف المتصارعه فيها وذلك في عقد حوارات وطنية تحت إشراف أممي ودولي وبمشاركة نخبه من ملوك رسالة السلام في تلك الحوارات بهدف الخروج بهم من عهد الصراعات إلى عهد المصالحة الشامله بينهم .أتمنى الإستجابة لهذه الدعوة بما يكفل إحلال السلام في مختلف دول العالم.
إقرأ أيضاً >>

كشفت بيانات المركزي الصيني أنه اشترى خلال الأشهر العشرة الماضية أكثر من 100 طن من المعدن الأصفر النفيس، ففي شهر سبتمبر الماضي وحده اشترى المركزي 5.9 طن من >>

16 قراءة

في تصعيد خطير من قبل دول العدوان في الحديدة: المسيرة| الحديدة صعّدت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتُها، أمس الأحد، من خروقاتِها لاتّفاق وقف إطلاق >>

18 قراءة

قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن طهران تتابع عن كثب وبقلق الأنباء التي تتحدث عن دخول القوات التركية إلى الأراضي السورية. وأوضحت الخارجية الإيرانية أن دخول >>

18 قراءة

موقع أنصار الله  – كوريا الشمالية– 9 صفر 1441هـ أكدت كوريا الشمالية أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي محاولة لمجلس الأمن الدولي لإثارة نقاش حول مسألة >>

16 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 33 دقيقة

بقلم النقيب المهندس ضياء قدور عندما تفشل الدكتاتوريات في القضاء على معارضيها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 50 دقيقة

عمار العامري خطاب غير مسبوق في توجيه المسار السياسي للقوى الحاكمة في البلاد ومن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 56 دقيقة

محمد اللوزي التأمل جغرافيا الروح حين تحتاج لذاتها مملؤة تبصرا وقراءة للماورائي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 16 ساعة و 1 دقيقة

بقلم:- سامي ابراهيم فودة تحية إلى السواعد المتوضئة الطاهرة والأيدي الضاغطة على ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها