سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مفاجآت جديدة في الجزء الثاني من عملية نصر من الله
أنصار الله 01:13 2019/10/09 | 10 قراءة

مفاجآت جديدة في الجزء الثاني من عملية نصر من الله كشف الإعلام “الحربي ” اليوم الثلاثاء عن مشاهد جديدة من عملية نصر من الله الجزء الثاني من العملية التي حققها الجيش اليمني في محور نجران الأسابيع الماضية والتي تكللت بالسيطرة على ثلاثة ألوية وأسر الآف من مجندي التحالف.
وعرض الإعلام الحربي مئات الأسرى من مجندي التحالف في الجزء الثاني وهم يسلمون أسلحتهم وعتادهم العسكري للجيش اليمني بعد ان تمكن منهم.
وبينت المشاهد حسن التعامل الأخلاقي والديني لجرحاهم وعلاجهم وإعطائهم المأكل والمشرب بعد الحصار الذي أطبق عليهم وبينت كرم الأخلاق الذي تحدث عنه أسرى الجيش السعودي وابداه مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بعد أسرهم لهم.
كما وثقت المشاهد عشرات الآليات الحربية والدفاعية والهجومية والأطقم العسكرية مدمرة ومحترقة واغتنام العشرات منها في عملية نوعية وخاطفة هي الأولى من نوعها منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
ووزعت المشاهد التي نشرها الإعلام الحربي اليوم عشرات المخازن من الأسلحة النوعية الكبيرة والمتوسطة يستخدمها مجاهدي الجيش واللجان في استكمال عمليتهم العسكرية التطهيرية لحصون مرتزقة العدوان ومراكزهم واقتحامات عدد من الجبال والمحاور التي ضجت بآلاف المقاتلين ومئات الاليات وعشرات المخازن للأسلحة النوعية والحديثة.
وكان الإعلام الحربي قد وزع مشاهد متنوعة للعملية العسكرية النوعية التي أربكت تحالف قوى العدوان في محور نجران وبقية محاورها العدوانية ودفعت بمجاهدي الجيش واللجان الشعبية للاستمرار في تطهير أوكارهم ومحاورهم مستمدين العون من الله ونصره الذي مكنهم من هذه الألوية والفيالق بعتادها وجيشها.

 
إقرأ أيضاً >>

العميد " طارق صالح " وحده لا شريك له وقادة القوات التهامية رهن الإعتقال.(تفاصيل).. >>

11 قراءة

عدن-المساء برس| أقدمت عصابة مسلحة في عدن-والتي تسيطر عليها قوات المجلس الانتقالي المدعومة اماراتياً- على اغتيال احد المواطنين بخور مكسر. ونقلت وسائل >>

9 قراءة

ظريف يعلن شرط إيران للحوار مع السعودية .. فما هو؟! >>

9 قراءة

اقدمت مجموعة مسلحة، مساء الثلاثاء، على اغتيال احد مالكي المطاعم في محافظة عدن. >>

11 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 14 ساعة و 31 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

عظيمة هي جماهير تونس التي احتفلت بفوز الرئيس التونسي قيس سعيد في شارع القائد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة

نسيا الوزير الأول كالأخير محلهما من الإعراب ، فتخيلا أنهما داخلان تاريخ حُكْمِ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

توقفت وانا في طريقي الي مديرية المنصوريه ...كنت اقطعها بسيارتي في ٣٥دقيقه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها