سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
محافظ سابق لتعز ورجل أعمال شهير يعود إلى صنعاء وأنباء عن مشاركته في مفاوضات تتعلق بالجانب الاقتصادي
يمنات 11:11 2019/10/09 | 11 قراءة

يمنات – صنعاء – خاص
عاد مؤخرا محافظ تعز السابق و رجل الأعمال، شوقي أحمد هائل إلى العاصمة صنعاء.
و قالت مصادر مطلعة ان شوقي هائل عاد إلى صنعاء منتصف شهر سبتمبر/أيلول 2019. و تحدثت مصادر سياسية عن مشاركة شوقي هائل في لجنة اقتصادية تجري مفاوضات بين طرفي الصراع اليمني لتوحيد الجهاز المصرفي اليمني، بإشراف مباشر من مكتب المبعوث الأممي مارتن غريفيث في الأردن.
و ظهر شوقي هائل في عزاء رجل الأعمال، محمد أحمد جمعان، في العاصمة صنعاء، يوم 28 سبتمبر/أيلول 2019، أثناء تقديم رئيس حكومة الانقاذ، عبد العزيز بن حبتور، واجب العزاء.
كما ظهر مرة أخرى، الثلاثاء الماضي 8 أكتوبر/تشرين أول 2019، في مدينة إب، وسط اليمن، حيث افتتح المبنى الجديد لفرع بنك التضامن الاسلامي الدولي، الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس ادارته.

مصادر مطلعة أشارت إلى أن مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، اشرك رجال أعمال و مستثمرين يمنيين في مفاوضات يجريها بين طرفي الصراع، بهدف توحيد الجهاز المصرفي اليمني و كذا تنفيذ الجانب الاقتصادي في اتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة.
للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا
لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.


إقرأ أيضاً >>

المسيرة| صنعاء برعاية كريمة من الرئيس المشير مهدي المشّاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى-، تنظّم اليومَ وزارةُ التربية والتعليم الحفلَ التكريمي السنوي >>

7 قراءة

أفق نيوز | عدن أقدم مسلحون يتبعون مليشيا قوات الغزو والاحتلال الإماراتية على تصفية مالك أحد أشهر المطاعم في محافظة عدن جنوب البلاد. وقالت مصادر >>

6 قراءة

المسيرة: متابعات دشّنت مؤسّسة يمن ثبات التنموية، أمس الثلاثاء، بمدرسة معاذ بن جبل المرحلة الأولى من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء المرابطين بمدارس >>

5 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 14 ساعة و 34 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

عظيمة هي جماهير تونس التي احتفلت بفوز الرئيس التونسي قيس سعيد في شارع القائد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة

نسيا الوزير الأول كالأخير محلهما من الإعراب ، فتخيلا أنهما داخلان تاريخ حُكْمِ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

توقفت وانا في طريقي الي مديرية المنصوريه ...كنت اقطعها بسيارتي في ٣٥دقيقه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها