سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
منتخب اليمن يواجه أوزبكستان اليوم
شهارة نت 10:51 2019/10/10 | 22 قراءة

شهارة نت – متابعات
يخوض منتخب اليمن عصر اليوم، المباراة المرتقبة أمام مستضيفه منتخب اوزبكستان على استاد باختاكور المركزي في طشقند، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).
ويدخل المنتخب اليمني المباراة بحثاً عن الفوز في المباراة التي قد يهدي المنتخب صدارة المجموعة في حالة تغلب السعودية على سنغافورة.
وخلال المؤتمر الصحفي أكد مدرب منتخب اليمن سامي نعاش ان المباراة هامة لكلا المنتخبين، وأن نقاطها ستمنح المنتخب الفائز جرعة معنوية كبيرة في سباق التصفيات، مشيراً الى أن المنتخب يسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في المباراتين الماضيتين امام منتخبي سنغافورة والسعودية.
وعن رده لسؤال أحد الصحفيين بان المنتخب الأوزبكي تراجع ولم يقدم المطلوب منه في مباراة فلسطين، أجاب النعاش قائلاً: منتخب أوزباكستان من أفضل منتخبات القارة ورغم ما يمر به يظل منتخب كبير ورقم صعب، والآن لديه مدرب جديد وهذا يؤكد العمل الجاد بحثاً عن المعالجة والعودة إلى المسار الصحيح في التصفيات عبر بوابة منتخبنا، مع ذلك وضعنا كل الاحتمالات وكيف امكانية تغير أسلوب اللعب مع المدرب الجديد وطريقة لعبنا قد تتغير وفقاً لمجريات المباراة.
من جانبه، تحدث قائد المنتخب سالم عوض باختصار موضحاً لوسائل الإعلام الأوزبكية أن الدوري متوقف في اليمن منذ خمس سنوات وهذا يؤثر على مستوى اللاعب وتطويره، مشيراً الى أن النعاش استطاع ان يوجد توليفة متناغمة تضم عناصر الخبرة ممزوجة بحماس اللاعبين الشباب، مؤكداً أن اللاعبين عازمين على تقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية.
 
إقرأ أيضاً >>

أفق نيوز / تقرير حققت الأجهزة الأمنية في عدد من المحافظات أمس الأربعاء جملة من الإنجازات الأمنية الكبرى .. حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار من ضبط >>

12 قراءة

أفق نيوز | صنعاء كشف اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى امس الأربعاء عن تحرير خمسة من أسرى الجيش واللجان الشعبي في جبهات الساحل الغربي  . وقال رئيس اللجنة >>

19 قراءة

الفريق علي محسن يخرج عن صمته ويصدر توجيهات عسكرية حاسمة .. وخطاب رسمي لـ‘‘هادي’’بعد الانتصارات في الجنوب . >>

10 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 4 دقيقة

محسن علي الجمال تظهَرُ الأصواتُ النشاز دوماً أمامَ كُـلِّ احتفالية بذكرى المولد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 4 دقيقة

محمد زيد الأحداثُ العسكريّةُ والسياسيةُ تتوالى تِباعاً في المشهد اليمني، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 10 دقيقة

علوية الفكر أتــت ذكــرى مولــد النــور، مــولدِ الرحــمة، مــولدِ مــن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 10 دقيقة

يحيـى صلاح الدين مؤخراً وجّه قائدُ الثورة السيّد عبدالملك بدرالدين الحوثي -سلامُ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها