سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
عاجل: سلطة “الحديدة” المحلية تدين جريمة مرتزقة طارق عفاش البشعة والتي هزت اليمن
يمني برس 01:19 2019/10/11 | 20 قراءة

عاجل: سلطة “الحديدة” المحلية تدين جريمة مرتزقة طارق عفاش البشعة والتي هزت اليمن عاجل: سلطة “الحديدة” المحلية تدين جريمة مرتزقة طارق عفاش البشعة والتي هزت اليمن عاجل: سلطة “الحديدة” المحلية تدين جريمة مرتزقة طارق عفاش البشعة والتي هزت اليمن

في أكتوبر 11, 2019


1
شارك

يمني برس:
 
أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إقدام مرتزقة العدوان على محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بعزلة المتينة بمديرية التحيتا.
 
وأوضحت السلطة المحلية في بيان نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر من مرتزقة طارق عفاش التابعة للعدوان أقدمت على قتل عبد الله علي بره رامي من أهالي عزلة المتينة وإصابة زوجته مريم عيسى محب بطلق ناري أثناء تصديه لأحد المرتزقة وهو يحاول اغتصاب زوجة أبن أخيه، واقتياد أخيه عمر علي بره رامي إلى السجن ومحاولة اختطاف ابنة أخيه الصغرى البالغة من العمر 10 سنوات.
 
وأكد البيان أن هذه الجريمة تؤكد قبح مرتزقة العدوان وأسيادهم الإماراتيين وتجردهم من كل القيم الإنسانية.. لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على من باع الأرض أن يبيع العرض.
 
ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إدانة هذه الجريمة والتحقيق فيها .. مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم القصاص من مرتكبيها عاجلا أم آجلا.
 
وطالب البيان المنظمات الحقوقية للتحرك لإيقاف هذه الأفعال الإجرامية التي دأبت دول العدوان ومرتزقتها على ارتكابها في المناطق المحتلة.
 
ودعت السلطة المحلية شرفاء العالم إلى الوقوف أمام صلف وجرائم الإمارات ومرتزقتها التي تتنافى مع كل الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

إقرأ أيضاً >>

|| مقالات || صلاح الدكاك الذين يعتقدون أن “الغناء” لا الصراع هو “سر الوجود”، هم كورس رديف لترسانة القتل الامبريالية  مهمـــا >>

27 قراءة

المملكة تسقط المشروع الاماراتي وتفاجئ الانفصالين بهذا التحرك بعد تحريك قوة ضاربة من الحدود السعودية دعما للشرعية وتصل هذه المحافظة >>

28 قراءة

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الترحيب بأي حل يوقف الحرب في محافظة تعز أو غيرها. وقال عضو السياسي الأعلى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية >>

22 قراءة

هام.. هذا ما سيحدث بعد ساعات من الآن في صنعاء ومحافظات يمنية >>

18 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 37 دقيقة

طلال سلمان يطالعنا بين يوم وآخر، بعض أركان النظام الطوائفي، وعبر لقاءات صحافية أو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 43 دقيقة

من “سايكس بيكو” الى “صفقة القرن” ومحاولات التلطي وراء العباءة الدينية .. لكن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 0 دقيقة

..بقلم د. غسان شحرور* في 23 أيلول/سبتمبر 2019 شهدت الأمم المتحدة أهم إعلان ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 12 دقيقة

الدكتور عادل عامر أن الزواج الهدف الأسمى للإنسان، وسبيله لبناء حياة سوية تضمن له ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها