سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
رئيس غرفة العمليات المشتركة يكشف مستوى التطور النوعي الذي وصلت إليه قوات الجيش واللجان
يمني برس 20:17 2019/10/13 | 6 قراءة

رئيس غرفة العمليات المشتركة يكشف مستوى التطور النوعي الذي وصلت إليه قوات الجيش واللجان رئيس غرفة العمليات المشتركة يكشف مستوى التطور النوعي الذي وصلت إليه قوات الجيش واللجان .

في أكتوبر 13, 2019


1
شارك

يمني برس
 
ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي، جهود التحشيد ورفد الجبهات لتعزيز صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.
 
وفي الاجتماع الذي ضم قيادات السلطة المحلية لمحافظات ذمار والبيضاء وأب والضالع وتعز وعدن ولحج، بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة لشؤون التعبئة والحشد العقيد صالح حاجب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العقيد محمد يحيى الخالد، أشاد اللواء المهدي بالإنجازات والانتصارات العسكرية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والتي كان آخرها عملية نصر من الله في محور نجران.
 
ولفت إلى الارتياح الشعبي تجاه الانتصارات والإنجازات العسكرية وما شهدته مختلف المحافظات من فعاليات مباركة عكست الوعي المتنامي والإلتفاف الجماهيري حول القيادة السياسية.
 
وقال ” عملية نصرٌ من الله عكست الخبرة والتفوق العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية ومستوى التطور النوعي الذي وصلت إليه المؤسسة العسكرية اليمنية، وأظهرت ضعف إدارة دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وكشفت عجز هذا التحالف وغروره رغم امتلاكه أحدث الصناعات الحربية والتكنولوجيا العسكرية المتقدمة”.
 
وأضاف اللواء المهدي ” إن الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والتضحيات التي يقدمونها في سبيل وحدة اليمن وسيادته وعزة أبنائه تستوجب الحفاظ عليها من خلال استمرار رفد مختلف الميادين بالمال والعتاد والرجال”.
 
وشدد على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للاستمرار في جهود الحشد والتعبئة العامة ورفد جبهات البيضاء والضالع وتعز ولحج.
 
وأكد رئيس غرفة العمليات المشتركة أن الجيش واللجان الشعبية المرابطين في هذه الجبهات في جهوزية كاملة بعزيمة أمضى وإرادة لا تلين وسيظلون صنّاع الانتصارات ومدرسة في التضحية والفداء حماة للوطن ودرعه الحصين.
 
من جانبهم أشار المجتمعون إلى أن الانتصارات التي يسطرها رجال الرجال تزيد الشعب اليمني الأبي الصامد عزيمة وإرادة للاستمرار في رفد الجبهات والالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبية لنيل شرف المشاركة في معركة التصدي لقوى الغزو والاحتلال.
 
وأكدوا أن الثقة بأبطال الجيش واللجان الشعبية باتت مطلقة وأن الجميع معني أكثر من أي وقت مضى برفد الجبهات بكل ما يلزم للذود عن الوطن والحفاظ على سيادته ووحدة أراضيه.
 
كما أكدوا أن الأحرار من أبناء المحافظات الوسطى والجنوبية سيظلون كما كانوا في مقدمة الصفوف إلى جانب إخوانهم المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة حتى تحقيق النصر الكامل على إمتداد الأراضي اليمنية.
 

إقرأ أيضاً >>

صنعاء – المساء برس| لا يبدو أن صنعاء مقتنعة بما تدعيه الإمارات حول اقتراب انسحابها النهائي من اليمن، ومحاولة التأكيد على ذلك بدفعها أخباراً إلى >>

10 قراءة

ورطة السعودية في اليمن.. بحث عن السلام ام شريك في الحرب >>

6 قراءة

بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية عزاء ومواساة لعضو المجلس عبد الله أحمد ضيف الله مجيديع وإخوانه في وفاة نجله أحمد عن عمر ناهز الـ 45 عاماً بعد >>

5 قراءة

نظم موظفو مستشفى برط العنان بمحافظة الجوف اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية. وألقيت في الوقفة كلمات استنكرت استمرار >>

6 قراءة
يمانيون (محليات) 20:06 2019/10/13

يمانيون -متابعات نشر موقع أمريكي، تقريرا تناول “عزلة” ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بسبب ملف اليمن واغتيال الصحفي جمال خاشقجي. وأورد موقع >>

8 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 3 ساعة و 12 دقيقة

جيش السودان.. والخسارتان! المشهد اليمني الأول/ من الواضح الذي لا يحتاج توضيحاً أن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 5 ساعة و 59 دقيقة

إبراهيم سنجاب أبكرت صنعاءُ لتعلِنَ عن نفسها وتنفضَ آثارَ التجاهل عن تراثها، لبيك ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 5 ساعة و 59 دقيقة

محمد أمين الحميري نكمِلُ ما تناولناه الأسبوع الماضي في هذا الصدد، ومما نستحضرُه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 26 دقيقة

# الانجاز هنا..رائع..ومختلف..ولذيذ..لأنه جاء في ظل توقعات صعبة..ومنافسات ساخنة..وفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها