سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
ألوية العمالقة تعترف بانهيار معسكراتها في الساحل الغربي وتحمل طارق صالح المسؤولية الكاملة “وثيقة”
يمني برس 20:59 2019/10/13 | 15 قراءة

ألوية العمالقة تعترف بانهيار معسكراتها في الساحل الغربي وتحمل طارق صالح المسؤولية الكاملة “وثيقة” ألوية العمالقة تعترف بانهيار معسكراتها في الساحل الغربي وتحمل طارق صالح المسؤولية الكاملة “وثيقة” .

في أكتوبر 13, 2019


2
شارك

يمني برس-متابعات خاصة
 
تشهد معسكرات ما يسمى بألوية العمالقة الجنوبية الموالية للإمارات التي يقودها العميل طارق عفاش في جبهة الساحل الغربي انشقاقات وانهيارات كبيرة بداخل المعسكرات, وسط  تخوين واتهامات كبيرة  بين القادة والأفراد.
 
وحصل “يمني برس” على وثيقة بلاغ سرقة صادرة عن قيادة ما يسمى باللواء الثالث عمالقة تكشف عن سرقة طقمين تابعين لها من منزل قائد اللواء الثالث (أ).
 
وذكرت الوثيقة مواصفات الطقمين الأول منه لون أبيض يحمل الرقم المميز (7077106) فيما الآخر لونه بيج حسب الوثيقة المرفقة التي دمغت بختم غرفة عمليات وقيادة اللواء.
 
واعترفت قوات ما يسمى بالعمالقة في منشور لها على صفحتها الرسمية”تويتر” عن تعرض ألويتها لخيانات متلاحقة, وكذا هروب سرقة وأطقم وسلاح وآليات عسكرية منذ عملية دمجها تحت إشراف العميل طارق صالح وفق التوجيهات الإماراتية.
 
وكشفت عن وجود انشقاقات كبيرة والتي كان آخرها 170  ضابط وجندي من معسكر أبو موسى الأشعري والتحاقهم بصفوف الجيش واللجان الشعبية, كما حملت العمالقة طارق صالح كافة المسؤولية.
 
وكان قد أكد نائب رئيس مجلس الشورى، عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصر البخيتي، ان قيادات كبيرة في معسكرات العدوان بدأت بالتنسيق للعودة إلى أحضان الوطن.
 
وقال البخيتي في تصريحات لقناة الميادين، ان “قيادات كبيرة بدأت بالتنسيق معنا للعودة بعد اكتشافهم زيف ادعاءات العدوان”، مشيراً إلى أنّه “هناك قياديون يمنيون سيعودون قريباً إلى حضن الوطن ودول العدوان تدرك الخلل في صفوف مرتزقتها”.
 
وأفاد البخيتي، أنّ السعودية والإمارات أظهرت أنها لا تحترم مقاتليها وهي تتخذ إجراءات مشددة بحق “المخدوعين والمغرر بهم.. مشيراً إلى أن دول العدوان لا تتدخل إلا وفق مصالحها الخاصة وهي تعتمد أسلوب الإهانة بحق أتباعها.
 
وكان العميد سمير رضوان، قائد معسكر أبو موسى الأشعري في جبهة الساحل الغربي التابع للخائن طارق عفاش، وصل أمس السبت، إلى العاصمة صنعاء، بعد انشقاقه عن صفوف العدوان.
 
وخلال استقباله في العاصمة صنعاء قال العميد رضوان :” أنّ “طارق عفاش والإمارات قسموا البلاد ويستخدمون البشر كالعبيد”.
 
وكانت العاصمة صنعاء استقبلت خلال الشهر الماضي المئات من العائدين المخدوعين من جبهة الساحل الغربي بينهم قيادات عسكرية وإعلاميين استجابة لقرار العفو العام.

ألوية العمالقةالإماراتالساحل الغربيطارق عفاشمرتزقة العدوان
إقرأ أيضاً >>

أدانت قيادات فروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة ما أقدت عليه عناصر من مرتزقة طارق عفاش من محاولة الاغتصاب والقتل بمديرية التحيتا. واستنكرت في بيان >>

8 قراءة

السيد علي خامنئي : انهاء العدوان اليمن سيترك آثاراً ايجابية على المنطقة >>

131 قراءة

الرئيس هادي ينتزع أهم منشأة يمنية من قبضة الإمارات .. وتوجيهات رئاسية حاسمة والبدء بتنفيذها فورًا >>

15 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 49 دقيقة

أ.د. احمد القطامين الجميع يعرف هذا الاعلامي السعودي فلا حاجة لذكر اسمه فهو بطبيعة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 5 دقيقة

برشلونة : مصطفى منيغ أول رئيس دولة في تاريخ مصر يحكم بالمقلوب ، يؤخِّرُ ما المفوض ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 5 دقيقة

بقلم : سري القدوة في ظل استهداف شعبنا الفلسطيني ومواصلة حكومة الاحتلال العسكري ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 12 ساعة و 6 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها