سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الذهب يقبع دون 1490 دولاراً للأوقية
المؤتمر نت 17:01 2019/10/17 | 18 قراءة

الذهب يقبع دون 1490 دولاراً للأوقية	 المؤتمرنت -
الذهب يقبع دون 1490 دولاراً للأوقية
تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس وتقبع دون مستوى 1490 دولارا للأوقية، في الوقت الذي يحجم فيه المتعاملون عن القيام بمراهنات كبيرة في غياب أي تطورات جديدة على جبهة الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ومفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وبحلول الساعة 05:31 بتوقيت جرينتش، تراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1488.35 دولار للأوقية (الأونصة). كما هبط الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1492 دولارا.

ويتطلع المتعاملون في السوق إلى تطورات بشأن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. كان وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين قال أمس الأربعاء إن المفاوضين التجاريين يعكفون على وضع نص المرحلة الأولى من اتفاق تجاري كي يوقعه رئيسا البلدين الشهر القادم، لكنه لم يقدم سوى القليل من التفاصيل.

وفي ظل عدم عقد اجتماعات رفيعة المستوى في أي وقت قريب، يدرس المستثمرون لأى مدى سيستمر النزاع التجاري الذي تسبب في اضطراب الأسواق المالية في أنحاء العالم.

كما أن المستثمرين في وضع الانتظار والترقب قبيل محادثات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تُجرى في وقت لاحق من الجلسة، والتي ستحدد الكيفية التي ستخرج بها بريطانيا من التكتل.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.3 بالمئة إلى 17.33 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 885.54 دولار للأوقية. وصعد البلاديوم إلى مستوى قياسي عند 1782.60 دولار للأوقية مواصلا مكاسبه لجلسة رابعة.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  —  صنعاء  – 18 صفر 1441هـ أكدت شركة النفط اليمنية ضبط كميات من المشتقات النفطية مجهولة المصدر في عدد من المناطق بأمانة العاصمة في إطار >>

12 قراءة

الثورة نت/ واصل طيران العدوان شن غاراته على محافظتي حجة وصعدة، فيما استمرت قوى العدوان في التصعيد وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى >>

14 قراءة
صعدة برس (اخبار) 16:53 2019/10/17

خروج لواء عسكري سوداني نهائيا من الخدمة وتم استبداله بآخر.. >>

8 قراءة

يمنات – صنعاء قال نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الاحمر بالحديدة، إن الناقلة “ميرا” التي رست في ميناء الحديدة، تحمل وقود خاص بكهرباء الحديدة و مصنع >>

15 قراءة

 ناقش لقاء موسع بمحافظة عمران اليوم ضم مشائخ ووجهاء وأعيان قبائل بكيل، ترتيبات تسيير قافلة الرسول الأعظم باسم المحافظة وذلك في إطار الاحتفال بالمولد >>

14 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 9 ساعة و 28 دقيقة

عبدُالله هاشم السيّاني كثيرٌ من الناس لا يعرفون التفاصيلَ التي سبقت الحربَ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 9 ساعة و 28 دقيقة

منير إسماعيل الشامي لا يمكنُ بأيِّ حالٍ من الأحوال أن يجتمعَ حُبُّ الوطن وحبُّ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 35 دقيقة

.نحن.... نتعض من الإحتلال البريطاني والحروب التي عانى منها اليمن شمالاً وجنوباً ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 52 دقيقة

بقلم : سري القدوة الاعلامي الكبير المناضل أحمد عبد الرحمن صوت فلسطين النقي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها