سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
فعالية بمحافظة الحديدة في ذكرى المولد النبوي
سبأ نت 17:20 2019/10/26 | 136 قراءة

فعالية بمحافظة الحديدة في ذكرى المولد النبوي نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الذي أخرج الأمة من الظلالة والجهل إلى الهدى ونور الإسلام.
وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة يهدف لتعزيز الوعي المجتمعي بتعزيز الإرتباط بمنهج الرسول الكريم وسيرته النبوية العطرة والاقتداء به وأخلاقه وقيمه .. مبينا أن أهل اليمن سيظلون أوفياء لرسول الله عليه الصلاة والسلام ونصرة الإسلام حتى قيام الساعة.
وأشاد قحيم بجهود عمال النظافة في تنظيف شوارع وأحياء وحارات المحافظة لإبرازها بمظهر يليق بها .. ووجه بصرف عشرة آلاف ريال لكل عامل نظافة حافزا لهم بمناسبة المولد النبوي وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل الحفاظ على النظافة.
بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبي الذي بعثه الله رحمه للعالمين والتعامل بنهجه وسيرته وأخلاقه.
وأشاد بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، خاصة في جبهات ما وراء الحدود وتكبيد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة.
فيما اعتبر المدير التنفيذي لصندوق النظافة عبد الإله الأهدل الاحتفال بالمولد النبوي محطة إيمانية للتزود من أخلاقه وقيمه ونهجه وسيرته النبوية العطرة.
ولفت إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم تأكيدا استمرار اليمنيين في نصرة الرسول والأمة الاسلامية من خلال مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
من جانبه استعرض الشيخ علي محمد صومل الأهدل في كلمته عن العلماء، محطات من حياة الرسول الأعظم محمد أشرف خلق الله وخاتم النبيين والمرسلين.
وتطرق إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي للتذكير بسيرته ونهجه التربوي والإسلامي والجهادي وتجسيدا لمكانة رسول الله صلى الله عليه وسلم في نفوس اليمنيين.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أحمد الحاج وفقرة إنشادية.
إقرأ أيضاً >>

   عقدت بصنعاء اليوم ورشة عمل بعنوان” دور الشباب في التنمية المستدامة”، نظمتها مبادرة الرعاية المستدامة ومكتبا أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء للبيئة. >>

137 قراءة
يمانيون (محليات) 17:20 2019/10/26

يمانيون../ أكد المركز الوطني للأرصاد، أن المركز يتابع الحالة المدارية في بحر العرب والتي تصنف حاليا عاصفة إعصارية شديدة . وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم >>

109 قراءة

لهذا السبب..! قيادي سلفي يطالب بسحق الغزو السعودي للمحافظات الجنوبية >>

89 قراءة

موقع أنصار الله  –  إيران  –  27 صفر 1441هـ التقى رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام والوفد المرافق له ، اليوم السبت، وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف >>

92 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 17:16 2019/10/26

التقى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس ونائب رئيس المؤتمر الشعبي العام >>

92 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 1 ساعة و 20 دقيقة

بقلم || منير الشامي لكُلِّ العالَمِ بأنظمته ومنظماته بمراكز بحثه وخبرائه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 3 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي مضت عشر سنواتٍ على غياب الأسد الهصور والمقاوم العنيد، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 8 دقيقة

حيدر حسين سويري كلنا يعلم بان الحياة لم تتطور الا بالعلم والتعلم، ولحصول هذا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 24 دقيقة

بقلم : سري القدوة جهود عربية ودولية تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها