سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزير العدل: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز الروح الإيمانية
سبأ نت 18:43 2019/10/26 | 155 قراءة

وزير العدل: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز الروح الإيمانية  أكد وزير العدل القاضي أحمد عبد الله عقبات، على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لما تمثله هذه المناسبة من معان ودلالات روحانية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.
وأوضح وزير العدل خلال تدشينه اليوم فعاليات وزارة العدل للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، أن إحياء هذه المناسبة يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.
وقال ” ذكرى المولد النبوي الشريف محطة هامة لتعزيز الروح الإيمانية فبذكره صلى الله عليه وآله وسلم تستقر النفوس وتمتلئ حبا وتعظيما لله ورسوله”.
وأشار إلى أن تعظيم هذه المناسبة تمثل رسائل للعالم بصمود وثبات الشعب اليمني أمام قوى العدوان وهيمنتها.. مؤكداً أهمية تضافر الجهود لإنجاح هذه المناسبة من خلال الحضور الواسع في الفعاليات التي ستنظم بهذه المناسبة العظيمة.
من جانبه استعرض نائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي محطات من السيرة النبوية الشريفة .. مؤكدا ضرورة الإقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم بإحياء سنته ومنهجه في الحياة.
ولفت إلى أن الاحتفالات التي ستقام لأحياء هذه المناسبة يعكس مدى ارتباط اليمنيين برسول الله، وإتباعهم لنهجه والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان.
فيما تطرق وكيل الوزارة  لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي أحمد عباس الجرافي ووكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني إلى أهمية إحياء سيرة النبي العطرة والاقتداء بما تحلى به من أخلاق.
وأكدا على أهمية الإعداد والترتيب الجيدين للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية بما يليق بمكانة وعظمة النبي الكريم في قلوب ووجدان اليمنيين، ولفتا إلى أهمية الدور المجتمعي في التفاعل مع فعاليات المولد النبوي الشريف.
حضر التدشين مدراء عموم الوزارة ومدراء مكاتب ورؤساء أقلام التوثيق بمحاكم الأمانة وصنعاء والجوف.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  27 صفر 1441هـ اطلع وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان ومدير المناطق الصناعية بوزارة الصناعة جمال الحرازي >>

86 قراءة

أعلن الجيش التشيلي رفع حظر التجول الليلي المفروض منذ أسبوع في العاصمة سانتياغو على خلفية احتجاجات بسبب زيادة رسوم. وجاء في بيان للجيش أن "الظروف الحالية >>

90 قراءة

ناقش اجتماع بصنعاء ضم عضو مجلس الشورى محسن جميل ووكيلا المحافظة شايف عاصم وعبدالله الشحيفي الاستعداد للمولد النبوي بنهم. وأشار الاجتماع الذي ضم عدد من >>

148 قراءة

الحديدة – المساء برس|شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، اليوم السبت، غارة جوية على قارب أحد الصيادين في ساحل رأس عيس بمحافظة الحديدة. وقال مصدر >>

132 قراءة

بالفيديو | عراك وسط الفندق بين سفير هادي بالقاهرة ومندويه بالجامعة العربية، والحوثي يوجه بلاغا للنائب العام المصري >>

99 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 17 دقيقة

نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..ويكفي أنك كما أنت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 22 دقيقة

منذ أيام وأنا أمر من أمام بوابة الجامعة اللبنانية وأبوابها مغلقة (بخرسانات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 52 دقيقة

تأبى دولة الكويت وشعبها العربي المسلم، وأهلها الأباة النشامى الكرام، وهي التي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 57 دقيقة

النفاق: كلمة قبيحة بلا شك، ولِقُبحها هرب الناس منها كلفظٍ، واستبدلوها بكلمات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها