سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صنعاء .. النائبان حاشد والصعدي يرفعان اعتصامهما بناء على وعود من زملاؤهم بالانضمام لهما بداية الدورة القادمة
يمنات 18:48 2019/11/06 | 20 قراءة

يمنات – خاص
رفعا النائبان أحمد سيف حاشد و خالد مجور الصعدي، مساء اليوم الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين ثان 2019، اعتصامهما في قاعة مجلس النواب، بناء على وعود من برلمانيين حضروا إلى قاعة الاعتصام في المجلس.
و تلقى “يمنات” بلاغ صحفي مقتضب من النائبان حاشد و الصعدي، أكدا فيه أنه بناء على حضور عدد من زملاؤهم في مجلس النواب إلى مكان الاعتصام في المجلس، و أكدوا لهم أنهم سينضموا إلى اعتصامهما في حال عدم الاستجابة لمطالبهما بداية الدورة القادمة.
و أشارا إلى أنهما رفعا الاعتصام بناء على ما طلبه زملاؤهم أعضاء المجلس، و سيعاودان الاعتصام مرة أخرى بداية الدورة القادمة للمجلس، و في أول جلسة للمجلس في حال عدم الاستجابة لمطالبهما المعلنة.
و لفتا إلى أنهما يؤملان أن تكون الدورة القادمة لتصحيح الاختلالات المالية و الادارية في المجلس، و تقديم الحسابات الختامية للأعوام الأربعة الماضية.

و آملا من هيئة رئاسة المجلس توجيه الأمانة العامة للمجلس خلال فترة اجازة المجلس بتصحيح الاختلالات و تجهيز الحسابات الختامية.
و كان النائبان حاشد و الصعدي قد أعلنا الاعتصام في مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء، بعد أن رفعت هيئة رئاسة المجلس الجلسات، استباقا لتقديمهما طلب بتصحيح وضع المجلس ماليا و اداريا، و تقديم الحسابات الختامية للأعوام الأربعة الماضية إلى المجلس، ليتمكنا من القيام بدوهما الرقابي كبرلمانيين على حسابات المجلس، باعتبار المجلس جهة رقابية معنية بمكافحة الفساد قبل الجهات الحكومية.
للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا
لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.


إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/   سلم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي اليوم ملاحظات المجلس السياسي الخاصة بخطة المرحلة الأولى من تنفيذ الرؤية الوطنية 2019-2020م، >>

25 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 18:46 2019/11/06

التقی نائب وزير الخارجية حسين العزي اليوم، رئيس مكتب الاتحاد الأوروبي للحماية المدنية والمساعدات اﻹنسانية بصنعاء ألدو بيوندي. جری خلال اللقاء مناقشة أوجه >>

14 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 18:46 2019/11/06

علقت وزارة الخارجية الإيرانية على اتفاق الرياض المبرم بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي. وقالت الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء في بيان لها >>

12 قراءة
يمانيون (محليات) 18:44 2019/11/06

يمانيون../ نظمت وزارة المالية اليوم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم. وفي الحفل أكد وزير المالية >>

17 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 34 دقيقة

طلال سلمان يطالعنا بين يوم وآخر، بعض أركان النظام الطوائفي، وعبر لقاءات صحافية أو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 40 دقيقة

من “سايكس بيكو” الى “صفقة القرن” ومحاولات التلطي وراء العباءة الدينية .. لكن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 57 دقيقة

..بقلم د. غسان شحرور* في 23 أيلول/سبتمبر 2019 شهدت الأمم المتحدة أهم إعلان ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 9 دقيقة

الدكتور عادل عامر أن الزواج الهدف الأسمى للإنسان، وسبيله لبناء حياة سوية تضمن له ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها