سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
قوافل غذائية ووقفات قبلية لأبناء محافظة صعدة بمناسبة المولد النبوي الشريف
أنصار الله 19:33 2019/11/07 | 9 قراءة

قوافل غذائية ووقفات قبلية لأبناء محافظة صعدة بمناسبة المولد النبوي الشريف موقع أنصار الله  –  صعدة  –  10 ربيع أول 1441هـ
يتتابع تسيير القوافل الغذائية والمالية من كافة مديريات محافظة صعدة دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال ، وتنظيم الوقفات القبلية المؤكدة على مواصلة الصمود بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف .
أبناء مديرية الصفراء قدموا قافلة غذائية تحمل أسم “الرسول الأعظم ” دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال بمناسبة المولد النبوي ، معززين ذالك العطاء بوقفة قبلية مسلحة ، تأكيدا على مواصلة الصمود .
واحتوت القافلة التي حضرها محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض والأمين العام للمحافظة محمد العماد ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية ، والمشائخ والأعيان بالمنطقة ، على مواد غذائية متنوعة وملابس شتوية وبجائم وعدد من رؤوس الأغنام ومبالغ مالية كبيرة .
كما سير أبناء مديريتي آل سالم وسحار قافلة غذائية ومالية ، دعما للمرابطين في الجبهات ، احتوت على عشرات السيارات المحملة بفاكهة البرتقال واليوسفي وعشرات من رؤوس الأغنام ، ومبالغ مالية كبيرة ومواد غذائية متنوعة .
وقدم أبناء مديرية منبه قافلة غذائية بمناسبة المولد النبوي دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ، تحتوي على المواد الغذائية المتنوعة والمبالغ المالية والعسل والسمن البلدي .
كما سير أبناء مديريات قطابر وساقين وبني بحر ثلاث قوافل غذائية ومالية رفدا للمقاتلين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية .
وفي سياق متصل قدم آهالي وأسر شهداء آل عدلان بمدينة صعدة قافلة غذائية ، دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية ، احتوت على مواد غذائية متنوعة وملابس شتوية وبجائم وبطانيات وعدد من رؤوس الأغنام .
وأكد المشاركون في الوقفات القبلية استمرارهم في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال في ظل استمرار العدوان ، وسوف يتبعها المزيد من القوافل.
تأتي هذه القوافل بالتزامن مع مناسبة المولد النبوي الشريف الذي يحيها أبناء محافظة صعدة والشعب اليمني عموما للعام الخامس على التوالي في ظل العدوان والحصار تعبيراً عن حبهم وانتمائهم لرسول الله ورفضا للهيمنة الامريكية الاسرائيلية .
 
إقرأ أيضاً >>

تواصل عملية البيع بسوق الخميس للأسر المنتجة بالعاصمة صنعاء المشهد اليمني الأول/ واصل سوق الخميس للأسر المنتجة للأسبوع الثاني فتح أبوابه أمام المواطنين >>

8 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 ربيع أول 1441هـ نظمت بالعاصمة صنعاء ، اليوم الخميس، فعاليات رسمية متنوعة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل >>

25 قراءة

علماء اليمن يدعون لاحتشاد تأريخي في كل المحافظات تعظيما لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم المشهد اليمني الأول/ أكدت رابطة علماء اليمن، اليوم الخميس، >>

10 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 4 ساعة و 22 دقيقة

خطاب السيد القائد تحذير وتهديد مباشرين لإسرائيل المشهد اليمني الأول/ من الصعب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 5 ساعة و 39 دقيقة

اليمن مستعد للمواجهة مع إسرائيل المشهد اليمني الأول/ لم تأت تحذيرات السيد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 5 ساعة و 56 دقيقة

أساليب الحرب البيلوجية لتحالف العدوان على اليمن المشهد اليمني الأول/ تعتبر الحرب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 11 دقيقة

أ.د. احمد القطامين الجميع يعرف هذا الاعلامي السعودي فلا حاجة لذكر اسمه فهو بطبيعة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها