سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
فعالية ثقافية لأبناء مديرية حرف سفيان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
أنصار الله 21:41 2019/11/07 | 6 قراءة

فعالية ثقافية لأبناء مديرية حرف سفيان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف موقع أنصار الله –  عمران  –  10 ربيع أول 1441هـ
تحت شعار (( مرحبا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف))، نظم أبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران اليوم فعالية ثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل وأتم التسليم.
واستعرضت الفعالية التي حضرها وكيل محافظة عمران الأستاذ حسن الأشقص  ومدير الإعلام التربوي والقناة التعليمية بالمحافظة الأستاذ فيصل العكرمي ومدير التربية بمديرية حرف سفيان  الأستاذ أحمد الأشقص ونائب مدير  التربية عبدالمحسن طالع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومشرفي العزل والمربعات والثقافيين والقيادات التربوية ومدراء المدارس والمعلمين والشخصيات الاجتماعية ووجهاء ومشائخ المديرية جوانب مضيئة  من حياة الرسول الكريم  وسيرته العطرة والمبادئ والقيم التي رسخها للأمة.
وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يعد إحياءً للقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها المصطفى عليه واله الصلاة والسلام.. معبرة عن فرحة وابتهاج وإحتفاء أبناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم هذه الذكرى الدينية  العظيمة.
وفي الفعالية ألقى وكيل المحافظة حسن الأشقص  كلمة حيا فيها الحضور المشرف لأبناء المديرية للاحتفاء بمولد رسول الرحمة والهدى والنور الذي جاء رحمةً للعالمين.
وأشار الأشقص إلى أن احتفالنا اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف يؤكد محبتنا وإيماننا برسالة خير البشر الذي بعثه الله سبحانه وتعالى شاهداً ومبشراً ونذيرا وداعيا الى الله بإذنه وسراجا منيراً لينقذ البشرية من أوكار الشرك والجهل والعبودية والظلم والفرقة إلى انوار الحق والعدل والعلم والمعرفة ومكارم الأخلاق والقيم الاسلامية.
ولفت الأشقص إلى حاجة الأمة اليوم للعوده لمنهج رسول الله صلى الله عليه واله وسلم والاقتداء به في شتى مجالات الحياة لتعزيز وحدة الصف في مواجهة التحديات والمخاطر.. موضحا أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعد محطة ايمانية روحانية للتذكير بسيرة الرسول الأعظم وشخصيتة القيادية والجهادية وقيمه النبيلة ومبادئه العظيمة التي جاء بها منقذاً لأمة بأكملها في ظلمات عبودية الجاهلية الأولى.
وشدد على ضرورة الخروج المشرف والحاشد في الفعالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بعاصمة المحافظة، تجسيداً لنصرة وحب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم. 
 
تخللت الفعالية العديد من القصائد الشعرية والأناشيد الدينية والزوامل والبرع الشعبي الأصيل التي عبرت عن الفرحة والبهجة بمولد النبي الأكرم الذي أضاء الكونين نوراً وضياءً.
إقرأ أيضاً >>

متحدث القوات المسلحة: قوى العدوان مستمرة في تصعيدها في جبهات الحدود والداخل المشهد اليمني الأول/ قال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن قوى العدوان >>

9 قراءة

يمنات – وكالات خصصت المفوضية الأوروبية الخميس 7 نوفمبر/تشرين ثاني 2019، 79 مليون يورو لدعم اليمن. وستنفق هذه الأموال على دعم مشاريع إنمائية في قطاع الخدمات >>

8 قراءة

|| أخبار عربية ودولية || وصلت مديرة المخابرات المركزية الأمريكية جينا هاسبل إلى العاصمة السعودية الرياض لبحث عدد من الملفات الأمنية، بحسب ما قالت >>

10 قراءة

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن قوى العدوان مستمرة في تصعيدها العسكري خلال الـ48 الساعة الماضية. >>

7 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 4 ساعة و 58 دقيقة

اليمنُ العنيدُ يجابهُ إسرائيل المشهد اليمني الأول/ السيّدُ عبدالملك الحوثي قارئٌ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 57 دقيقة

كلما تمدد حوار"الموفمبيك" كلما ازداد الحوار فشلا ، وكلما تأكدت لنا اكذوبته، وكلما ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 25 دقيقة

الحب أساس هام وضروري في حياة المرأة، فطبيعتها الرقيقة والعاطفية بالفطرة التي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 30 دقيقة

تمارس سلطات الاحتلال العسكري الاسرائيلي سياستها الارهابية بحق ابناء الشعب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها