سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الاجهزة الامنية في تعز تقتل شاباً وتقتحم منزله وتعتقل والدته
يمنات 19:52 2019/11/08 | 7 قراءة

يمنات – صنعاء
توفى الشاب احمد الجبري مساء امس الخميس، بالعناية المركزة بمستشفى الثورة بتعز عقب اصابته برصاص قوات امنية يوم الاربعاء الماضي .
و قالت مصادر لصحيفة “عدن الغد”، ان احد الاطقم تقطعت للشاب احمد الجبري قرب منزله التاسعة ليلاً وحاول احمد تجنبها فترجل من الباص وحاول الهروب ليسقط برصاص الامن التي اخترقت جسده .
وبحسب شهود عيان افادوا ان افراد الطقم قاموا باخذه بعد سقوطه في الارض ورموا به على الطقم وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وذلك بعد اصابته ليتم بعد ذلك نقله الى قسم شرطة صينه وبعد ذلك تم اسعافه الى المستشفى .
وفي وقت لاحق من نفس اليوم كانت قوه امنية كبيره تتبع الحملة الامنية قد تحركت في وقت متأخر من الليل بإتجاه منزل الشهيد احمد الجٌبري وقاموا بإقتحام المنزل والعبث بمحتوياته وسط حاله من الرعب والخوف لدى السكان واقتادوا والدة المجني عليه الى البحث الجنائي قبل ان يفرج عنها الثانية صباحاً .

وتناقل شهود عيان ان الاجهزة الامنية كانت تعتقد بأن القيادي في كتائب ابو العباس المقدم عادل العزي موجود برفقة المجني عليه ، وهو السبب الذي دفعهم ايضاً لاقتحام منزله .
وتناول ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي القضية بشكل واسع وعبروا عن استياؤهم من هذه الاعمال الخارجه عن القانون والتي تمارس من قبل الاجهزة الامنية وعلق الناشطين بأن الاجهزة الامنية اكتفت بالرد عليهم بأن ما حدث كان نتيجة بلاغ كاذب .
من جهتهم عبر اصدقاء القتيل الجٌبري بأنهم سينزلون غدا الى الشارع للمطالبة بإنصافة ومحاسبة القتلة وفقا للقانون .
للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا
لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.


إقرأ أيضاً >>

يمنات – صنعاء التقى مبعوث الامم المتحدة لليمن مارتن غريفيث، الجمعة 8 نوفمبر/تشرين ثاني 2019، ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان  في الرياض ، بعد يومين >>

7 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 19:44 2019/11/08

تفقد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اللواء الركن عبدالله يحيى الحاكم مساء اليوم الساحة الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي بأمانة >>

12 قراءة

شاهد أول ظهور لزعيم داعش الجديد في اليمن وهذا ما تحضر له أمريكا بالجنوب وبدأ من يوم أمس (تفاصيل) >>

12 قراءة

حقق المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره السيرلانكي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات >>

8 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 19:38 2019/11/08

نظمت هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اليوم بصنعاء فعالية خطابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف. وفي الفعالية التي حضرها مدير دائرة الاستخبارات >>

8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 20 دقيقة

أ.د. احمد القطامين الجميع يعرف هذا الاعلامي السعودي فلا حاجة لذكر اسمه فهو بطبيعة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 36 دقيقة

برشلونة : مصطفى منيغ أول رئيس دولة في تاريخ مصر يحكم بالمقلوب ، يؤخِّرُ ما المفوض ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 36 دقيقة

بقلم : سري القدوة في ظل استهداف شعبنا الفلسطيني ومواصلة حكومة الاحتلال العسكري ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 14 ساعة و 37 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها