سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الصحة تعلن الجهوزية الكاملة لاستقبال ضيوف رسول الله في كل الميادين والساحات
أنصار الله 01:32 2019/11/09 | 6 قراءة

الصحة تعلن الجهوزية الكاملة لاستقبال ضيوف رسول الله في كل الميادين والساحات موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 ربيع أول 1441هـ
أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان الجهوزية الكاملة لاستقبال ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في كل الميادين والمحافظات والطرقات.
وأوضحت الإدارة العامة للعمليات المركزية بالوزارة في بيان صادر عنها اليوم، أن الوزارة وفرت 50 سيارة اسعاف ثابتة موزعة على  11 ساحة في 11 محافظة ستقام فيها الفعاليات.. كما نشرت 137سيارة اسعاف على كل الطرق المؤدية إلى الساحات وبين المحافظات والمديريات.
وأضاف البيان أن الوزرة  جهزت 968 كادر طبي اسعافي مزود بالأدوية والإسعافات الأولية في جميع الساحات.. كما وفرت أيضا 148 كادر اسعافي طبي موزعون على السيارات الاسعافيه المنتشرة في الطرقات وبين المحافظات.
وأشار البيان إلى أنهُ تم نصبت 24 مخيما طبيا في جميع الساحات ووفرت فيها 124 كادرا طبيا (اطباء عموم واخصائيين وصيادلة ومخبريين وممرضين)، كما جهزت 3 مستشفيات ميدانية في ساحة السبعين بالعاصمة صنعاء مجهزة بكل الأحتياجات الخاصة بكل الخدمات الطبية الطارئة والتخصصات بواقع 72 طبيبا اختصاصي وعام وصيادلة ومخبريين وممرضين وفنيي أشعة وكل ما يحتاجه أي مستشفى .
وذكر البيان أن الوزارة عممت على  جميع المستشفيات الحكومية والخاصة لتكون على أهبة الأستعداد خلال هذه الايام وبالتحديد يومي الجمعة والسبت ، وتم وضع 37 مستشفى حكومي و71 مستشفى خاص في حالة طوارئ واستعداد على مدار الساعة ، حيث تم اعداد 292 إداريا لينسقوا ويتابعوا ويديروا العملية الطبية كاملة في جميع المحافظات .
وأكد البيان ان وزارة الصحة كثفت من تواجد العاملين في طوارئ الوزارة والذين يتواجدون على مدار الساعة واللحظة في غرف الطوارئ في الوزارة للمتابعة والتواصل والتنسيق وغيرها من أمور تضمن سلامة احباب رسول الله من ابناء الإيمان والحكمة اليمانيين .
وتقدمت وزارة الصحة والسكان بخالص التهاني والتبريكات لقيادة الثورة وللمجلس السياسي الاعلى وللحكومة ولجميع ابناء الشعب اليمني متمنية للجميع دوام الصحة والعافية ومرسلة إليهم رسائل عهد ووفاء بأنها ستبقى عينا ساهرة ومتابعة وراعية لهم بكلما تمتلك من طاقة وكادر وقدرة وإمكانيات .
إقرأ أيضاً >>

تصريح هام من وزير الصناعة بشأن المواد الغذائية والغاز المنزلي >>

9 قراءة

موقع أنصار الله  – لبنان– 12 ربيع أول 1441هـ قال نائب الأمين العام لحزب الله السيد نعيم قاسم إنه من المهم أن نطلَّ على أوضاع بلدنا وما يعانيه الناس، وما نعانيه >>

7 قراءة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 ربيع أول 1441هـ واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتعرضت مناطق متفرقة بمحافظة صعدة لقصف صاروخي >>

7 قراءة

بوثيقة تكشف تورط قيادات من العيار الثقيل في مأرب بأخطر عملية لصالح الحوثيين ..وثيقة >>

9 قراءة

شاهد.. الحوثي يفاجئ الجميع من وسط ميدان السبعين ويوجه هذا الكلام الهام لكافة أبناء الشعب اليمني (صور) >>

8 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 3 ساعة و 48 دقيقة

خطاب السيد القائد تحذير وتهديد مباشرين لإسرائيل المشهد اليمني الأول/ من الصعب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 5 ساعة و 5 دقيقة

اليمن مستعد للمواجهة مع إسرائيل المشهد اليمني الأول/ لم تأت تحذيرات السيد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 5 ساعة و 22 دقيقة

أساليب الحرب البيلوجية لتحالف العدوان على اليمن المشهد اليمني الأول/ تعتبر الحرب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 37 دقيقة

أ.د. احمد القطامين الجميع يعرف هذا الاعلامي السعودي فلا حاجة لذكر اسمه فهو بطبيعة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها