سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة المولد الشريف
يمني برس 15:51 2019/11/09 | 6 قراءة

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة المولد الشريف وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة المولد الشريف .

في نوفمبر 9, 2019


2
شارك

يمني برس :
 
رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي الشريف 1441هـ جاء فيها:
 
في أجواء مفعمة بالبهجة والفرح يحتفل فيها شعبنا اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية بمناسبة مولد خير البرية محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وبهذه المناسبة العظيمة والذكرى العطرة يطيب لنا باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة والشرف أن نرفع لسيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات راجين من المولى عز وجل أن يمن عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. ونحن من موقع مسؤوليتنا نعاهدكم بإسم كافة الأبطال من أبناء جيشنا ولجاننا الشعبية بأننا سنكون عند مستوى المسؤولية التي نحملها على عاتقنا وسنكون رهن توجيهاتكم الحكيمة التي أثبتم بأنكم تقدمون فيها مصلحة الوطن والشعب قبل كل شيء داعين المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة الدينية المباركة ووطننا وشعبنا اليمني العظيم قد بتر دابر الغزاة وكسر أذناب الشر والإرهاب إلى غير رجعة.
 
تهلُ علينا هذه الذكرى الطيبة في كل عام لتتعطر فيها القلوب بذكر النبي المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم.. وترتقي فيها الأنفس بسيرة خاتم الأنبياء وخير خلقه كما وصفه المولى عز وجل في قوله تعالى (وإنك لعلى خلق عظيم) .. كما إن احتفالنا بهذه الذكرى هو تعظيماً وإجلالاً لسيد المرسلين وتمسكا بما جاء به من قيم وأخلاق عظيمة وهي مناسبة يتم من خلالها التعريف بالرحمة المهداة الذي قال الله سبحانه وتعالى فيه ” وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ” وبالقيم والشمائل التي جاء بها بما يعيد الفهم الصحيح لديننا الإسلامي الحنيف في ظل حملة التشويه الكبرى التي يقوم بها أعداء الله والدين والحياة والتي تقتل وتذبح باسم نبي الرحمة.
 
إن احتفال شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة بهذه المناسبة العظيمة له نكهته الخاصة في ظل ظروف حساسة ودقيقة يعيشها شعبنا بسبب العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وحصاره الجائر لشعبنا ومؤامراته الدنيئة التي تسعى إلى تفتيت جسد الوطن الواحد من خلال استخدامه لحفنة من العملاء والخونة، كما أن احتفالنا بهذه المناسبة العظيمة دليل على مدى تمسكنا بنهج الرسول الكريم وتفانينا في حبه وحب آل بيته عليهم رضوان الله، ومدرسة لنا نستلهم منها الدروس والعبر من أعظم قائد عسكري غير موازين الكون واليوم أحفاد أنصاره من أبنائكم وإخوانكم يغيرون موازين المعركة في مواجهة العدوان الجائر في كل جبهات وميادين العزة والبطولة والشرف وبفضل الله وتوجيهاتكم الكريمة أصبحنا قوة ردع يهابها الأعداء ومن يدعمهم ويساندهم وبفضل الله وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل شرفاء الوطن سيكون النصر حليفنا وهو قريب بإذن الله.
 
نهنئكم مرة أخرى بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونجدد العهد والولاء لكم وللشعب ولكل الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الله دفاعاً عن السيادة والحرية والقرار والكرامة وسبقونا إلى جوار المولى عز وجل ونؤكد لكم بأننا على عهدهم سائرون حتى يتحقق النصر الأكبر على كل الأعداء والخونة والعملاء وتطهير الوطن من رجسهم ودنسهم.
 
رحم الله شهداءنا الأبرار.. وشفا جرحانا والثبات لأبطالنا في مواجهة العدوان.. ومن نصر إلى نصر .. وكل عام وأنتم والشعب اليمني بألف خير..
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
 

المولد النبوي الشريف 1441
إقرأ أيضاً >>

سلطان البركاني يتحدث عن «أمر ليس هين» والبرلمان ينتقل الى عدن >>

5 قراءة
يمانيون (محليات) 15:45 2019/11/09

عاجل | شاهد صور أولية من توافد محبي رسول الله في ساحة #المحويت >>

4 قراءة

افادت وكالة "الأناضول" بأن الوجود العسكري الأمريكي في سوريا ما زال متواصلا رغم إعلان الرئيس دونالد ترامب قرار سحب جنوده، مضيفة أن واشنطن غيرت خارطة انتشار >>

5 قراءة
26 سبتمبر (رياضة) 15:39 2019/11/09

ناقض المدرب الفرنسي أرسين فينغر رواية بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، بتأكيده أن الأخير هو من تواصل معه بداية لمعرفة ما إذا كان راغبا في تولي تدريبه خلفا >>

9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 37 دقيقة

غزة تحترق وأبنائها يتأئمون ويموتون ولكنهم صامدون في وجه اعتداءات وغارات طيران ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

حرم الله الظلم على نفسه وجعله بين العباد محرماً، والله لا يحب الظالمين، ولا تحسبن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 16 ساعة و 54 دقيقة

«إسرائيل» المهددة يمنياً المشهد اليمني الأول/ تتوسع المعادلات اليمنية التي غيّرت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 17 ساعة و 28 دقيقة

سيد اليمن: ما الذي يمتلكه ليهدد إسرائيل ويخاطب أمته الإسلامية؟ المشهد اليمني ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها