سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تحركات خطيرة لقوى العدوان في الحديدة وهذا ما يحدث الآن “تفاصيل”
يمني برس 17:17 2019/12/02 | 6 قراءة

تحركات خطيرة لقوى العدوان في الحديدة وهذا ما يحدث الآن “تفاصيل” تحركات خطيرة لقوى العدوان في الحديدة وهذا ما يحدث الآن “تفاصيل” تحركات خطيرة لقوى العدوان في الحديدة وهذا ما يحدث الآن “تفاصيل”

في ديسمبر 2, 2019


2
شارك

 
الحديدة- يمني برس
 
واصلت قوى العدوان والخونة اليوم الإثنين قصف مناطق متفرقة في محافظة الحديدة في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في ظل تحليق لطائرات العدوان فوق أجواء الجزر اليمنية في الساحل الغربي حتى اللحظة.
 
مصدر أمني بمدينة الدريهمي المحاصرة ، أفاد أن قوى التحالف قصفت بالمدفعية على المدنيين ومنازلهم في المدينة , مخلفة اضرار في المنازل وخسائر في ممتلكات المواطنين.
 
وأكد المصدر  ، أن قوى التحالف استهدفت بستة صواريخ كاتيوشا و12 قذائف مدفعية على المدنيين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ، واطلقت صاروخ موجه باتجاه منازل المدنيين في مثلث العدين بمديرية حيس .
 
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان يحلق في هذه الآثناء في اجواء مديريتي الصليف وكمران.
 
وكانت قوى التحالف كثفت أمس الأحد من تصعيدها ضد المدنيين من خلال استهداف المناطق السكنية والقرى الآهلة بالسكان بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة في مديريات بيت الفقيه والدريهمي المحاصرة.
 
 
وكانت قد قصفت بالقذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه، كما مشطت المنطقة بشكل مكثف بالعيارات المتوسطة والخفيفة.
 
وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والعيارات المتوسطة والخفيفة قريتي الكوعي والخباتية في مديرية الدريهمي المحاصرة خلال 24 ساعة الماضية.
 
ويأتي هذا الاستهداف للمدنيين استمرارا لخرق قوى التحالف وقف اطلاق النار في الحديدة وعدم الالتزام باتفاق التهدئة الأخير برعاية الامم المتحدة بالمحافظة.

اتفاقية السويدالحديدةتحليق للطيران الحربيجرائم العدوانخروقات اتفاقية وقف إطلاق النار
إقرأ أيضاً >>

يمنات – صنعاء أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، تراجع طفيف في تأثيرات الكتلة الهوائية الباردة على أجواء البلاد. كما أكد المركز تأثر أجزاء من >>

5 قراءة

عمران: مكتب الصناعة والتجارة يدشن النزول الميداني للرقابة على الأسعار >>

7 قراءة

الثورة نت /  استعرض مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، معاناة أبناء محافظة الحديدة جراء انتشار الأوبئة الفتاكة ومنها >>

4 قراءة

الثورة نت /  أصيب رجل وامرأتان اليوم بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مديرية رازح بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن العدو السعودي استهدف >>

4 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 35 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 40 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 47 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 11 ساعة و 53 دقيقة

علي المؤيد في نظرِ بعضِ المراقبين كانت استضافةُ الأجير الإعلامي السعوديّ المدعو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها