سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الشعب اليمني يدفع الثمن في ظل استمرار عواصف الحزم السعودية.
صنعاء نيوز 09:47 2019/12/03 | 10 قراءة

الشعب اليمني يدفع الثمن في ظل استمرار عواصف الحزم السعودية.	 صنعاء نيوز/ بقلم المستشار/حميدالطاهري -



الشعب اليمني الواحد يدفع الثمن في ظل استمرار عواصف حزم السعودية و أبناؤه يقتلون بعضهم البعض بمسميات خليجية امريكية غربية، وأطراف الصراع مستمرون في صراعاتهم على كرسي حكم اليمن الجريح، وهات من جرائم ومجازر بشرية ترتكب في كل قرية ومدينة، وخمسة اعوام والشعب اليمني المغلوب على نفسه يدفع الثمن جراء العواصف التي عصفت بكل ربوع اليمن والمعارك المستمرة بهذه المحافظة وذاك، ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، كرسي السلطة دمر اغلى الأوطان ودماء أبنائه في شماله وجنوبه أنهار.
ملوك العدوان في عواصفهم المختلفة ارتكبوا الجرائم والمجازر البشرية المحرمه في التشريعات الإسلامية والقوانين الدولية، وكل العالم في صمت عن ذلكِ والسؤال يطرح نفسه
ماذا ارتكب الشعب اليمني الواحد من جرائم بحق الشعوب ياقادة الأمم؟
اعتقد انه لم يشن عواصفا دمويةً على الشعب السعودي او اي شعب فهو شعب يحب السلم والسلام مع كافة شعوب العالم، فهو شعب المحبة والأصالة يحب السلم مع أهل الأرض ويكره الحروب بين أبناء الشعوب ويدعو لوقف نزيف الدماء في كل دول العالم ليعيش من عليها زمنهم في أمن وسلام.
فإن الشعب اليمني الواحد الذي سيبقى شعبا واحدا موحدا مدى الزمن في صبر وصمود في وجه عواصف ملوك الخليج وحلفائهم وعملائهم، ولن يخضع لكم مهما كان الثمن فهو شعب التضحيات العظيمة في الماضي والحاضر في الدفاع عن أرضه وعرضه.
وتأريخ هذا الشعب المحاصر من كل الإتجاهات شعب الانتصارات على غزاة أرضه عبر العصور الماضية من الزمن، والكل يعرف ذلك وليس بغريب عن اي من كان.
فتأريخ اليمنيين تأريخ عريق وليس لأي شعب تاريخ كتأريخ اصل العرب والعروب كونهم ملوك الحكمة والجهاد منذ بزوغ شمس الإسلام وحتى اللحظة، وهم من حملوا راية الدعوة إلى دين الحق، فهم جنود الله سبحانه وتعالى ورسوله الحبيب (ص) جاهدوا في سبيل الله المشرق والمغرب وانتصروا على الكفار والمشركين.
نعم اتكلم هنا من عمق تأريخ اليمانيين الذين هم اهل القوة في دك غزاة ارضهم.
ان الشعب اليمني العظيم يتعرض لأبشع عواصف حزم ملوك النفط وحلفائهم وعملائهم وبدعم أمريكي وغربي ولكنه شعب متحالف مع رب السماوات والأرض المؤيد له بالنصر على أعدائه، فقد تحالف المتحالفون مع عدة دول خليجية وعربية وإسلامية وغربية وبدعم إدارة "ترامب"ولكنهم مع الأسف فشلوا في تحالفهم" المهزوم "في ظل صمود الشعب والجيش واللجان الشعبية واحرار اليمن الحرة في العام الخامس في وجه عواصفهم الدموية،وانهم المهزومون" وسيرفعون راية الهزيمة" في القريب العاجل والأيام ستكشف الحقائق لكل من على هذا الكون.

هاهي القيادة السعودية وبوساطة امريكية ودولية تجري حوار مع قيادة صنعاء في" مسقط " بمشاركة قيادة سلطنة عمان وذلك وفق ما تناولته عدة وسائل إعلامية يمنية وعربية ودولية، فيما يقول محللوا بني سعود في القنوات الفضائية أنه ليس هناك حوار بين القيادة السعودية وقيادة صنعاء وهو شي مضحك جدا بما يقول أصحاب الفتن الذين يحملون الكره الكبير لأبناء الشعوب العربيةوالإسلامية.
نقول لاؤلئك المحللون السياسيون عليكم تحليل السياسية في القنوات الفضائية بكل صدق وكفى كذبا
وان الكذب حبله قصير، وأنتم في تحليلاتكم كاذبون وقيادتكم تجري حواراً مباشراً مع قيادة صنعاء وذلك في سبيل انهاء الحرب.

واقول هنا لملوك الفتن والعواصف أن يوم دفع الثمن قادم بما ارتكبتم بحق هذا الشعب العربي وذاك الشعب المسلم وحلفاءكم في الغرب بقيادة إدارة البيت الابيض سيتحولون يوما من الأيام ضدكم واليوم هذا قادم لامحال له، وأن دماء اليمنيين هي رعد مدمر لعروش حكمكم واين المفر من ذلك؟
وكذلك دماء الشعب العراق والسوري والليبي ودماء المسلمين عامة فهي لكم براكين من نار جهنم وبئس المصير.

وان الشعب اليمني سيظل شعب الإنتصارات التأريخية وكتّاب التأريخ سيكتبون عنه ولكن مع الأسف ياملوك قتل ابناء الشعوب ليس لكم أي تاريخ وتأريخكم دموي وستدفعون الثمن اغلى بما ارتكبتم بحق أبناء الشعوب العربية والإسلامية عما قريب.
إقرأ أيضاً >>
شهارة نت (كتابات) قبل 7 ساعة و 29 دقيقة

أرقام وأساليب مخيفة كشفت عنها المفوضية اليمنية للشئون الإنسانية في مؤتمر صحفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 9 ساعة و 27 دقيقة

الجبهة الداخلية هي شريان الحياة للجبهة الخارجية وهي مصدر قوتها ومصدر ثباتها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 48 دقيقة

# ماااات طه..الذي يحب ولا يكره..يتواجد ولا يهرب..يقف ولا يتململ..يتكلم ولا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 32 دقيقة

برشلونة: مصطفى منيغ قاد التاريخ بما حَدَثَ بموازاة مع الزمان مند البدء، المنبعث ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها