سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
خليجي 24 ووسام اللجنة الإعلامية!
صنعاء نيوز 16:35 2019/12/03 | 10 قراءة

خليجي 24 ووسام اللجنة الإعلامية!	 صنعاء نيوز/ كتب / علي باسعيده -

× لا ادري هل اندب حظي وظروفي التي حالت دون تواجدي في خليجي 24 أم أتعجب لحال أخلاق البعض حينما (وشوا) على العبد لله والكثيرين من الزملاء لدى الدولة المستضيفة! ..
غير إنني ومع هذا الجو الملغوم في خليجي 24 أقف مزهوا ومفتخرا حينما تم اختياري ولأول مره ضمن الوفد الرسمي الإعلامي لاتحاد كرة القدم لبلد اسمه اليمن يضم ألاف الإعلاميين والصحفيين الرياضيين الذين يتمنون ويحلمون بنيل هذا التقدير وهذا الوسام الذي تقلدته بمعية أستاذه كبار كمحمد على العولقي وفتحي بالزرق ومحمد الشومي ومحمد الصالحي بمعية الزميل الودود الأستاذ /معاذ الخميسي رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكره عضو اللجنة الإعلامية لكاس الخليج،حيث كنت ساكون حاضرا الا ظروف خاصة بي حالت دون ذلك ،غير إنني أقول قدر الله وما شاء فعل ..

انحطاط أخلاقي لتحقيق فوز وهمي!

× وبالعودة إلى ماحصل من تفاصيل مثيره في هذه البطولة فيما يتعلق بزملاء الحرف الرياضي الذي تم ترشيحهم من قبل اللجنة الاعلامية باتحاد الكرة أو من قبل اتحاد الإعلام الرياضي فان الأيادي الخبيثة والوشاية المسمومة حاولت إن تطعن في حق زملاء ليخلوا لهم الميدان لتحقيق فوز مزعوم تحول إلى خسارة وهزيمة للأخلاق والانحطاط الذي وصل إليه هولاء الذي نترفع إن ننزل منزلتهم بقدر ما إن نود التوضيح وإحقاق الحق في عمل اللجنة الإعلامية التي لاينكر جهودها إلا جاحد..

200 إعلامي تم تسفيرهم ولازال الباب مفتوح

× عملت اللجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم على تسفير أكثر من (200) إعلامي بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم ومن مختلف محافظات الجمهورية في كثير من المشاركات وارجعوا إلى أرشيف بطولات الخليج وسترون الحقيقة صادمه وموجعه فمن ينكر أو يتنكر لجهودها ومهنية اللجنة وتعاملها الوطني مع الجميع!
مع إن اللجنة وبحكم اللوائح الخاصة بها غير معنية بتسفير هذا العدد الكبير من الزملاء واسالوا بقية اللجان الإعلامية في المنتخبات المشاركة ..
غير أنها لاتنظر ولاتعمل بمعايير إن لست معي فأنت ضدي بقدر ما إن مقياسها وشوكة ميزانها المهنية ومن يعمل على مساعدة الاتحاد في عمله بالنقد البناء والهادف..
لست هنا بصدد الاشاره إلى انجازات والثناء عمل اللجنة الإعلامية التي تستحق ذلك بقدر ما إن الأمر إيضاح الصورة للرأي العام وممن يستغل عدم تواجد الكثير من الزملاء في الخليجي الملغوم واللعب بورقة التأشيرات والوشاية التي وان نجحت في تضليل البعض فإنها لم تستطع حجب ضوء عمل اللجنة وجهدها بل وموقفها المشرف في اجتماع اللجنة الإعلامية للبطولة حينما طالبت بضرورة فك شفرة التأشيرات التي تم استخراجها قبل ساعات من حفل افتتاح خليجي 24..

فاصله أخيرة:
لم نسمع في بلد من البلدان المشاركة مثل هذا الأمر ومحاربة الإعلاميين لبعضهم البعض مجرد أنهم منطويين في كيانات ومسميات إعلامية مختلفة إلا في اليمن.. وهذا مايعطي ألفرصه للآخرين للسخرية منا ونحن نحارب بعض ونطعن في جسم بعضنا بهذه ألطريقه الغير أخلاقية
#اللجنة_ الإعلامية_ لكرة_ القدم
١ ديسمبر
إقرأ أيضاً >>

|| مقالات ||زينب عبدالوهاب الشهاري  عُدت، وقد رحلت لتعلمنا أن الغياب لإحضار الحرية شموخ والعودة من رحم المنية أسطورة، رحلت وفي ثنايا قصتك خفايا لم >>

6 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع الثاني 1441هـ ناقش اجتماع مشترك بين قيادات وزارة الصناعة والتجارة وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية >>

4 قراءة

قتل 6 أشخاص وأصيب 42 آخرين اليوم الثلاثاء بحريق هائل شب في المنطقة الصناعية بحري في العاصمة السودانية الخرطوم، بسبب انفجار خزان الغاز الملحق بالمصنع. وقالت >>

5 قراءة

وزير الإعلام يطلع على محتويات المتحف الجيولوجي بصنعاء >>

5 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 7 ساعة و 47 دقيقة

أرقام وأساليب مخيفة كشفت عنها المفوضية اليمنية للشئون الإنسانية في مؤتمر صحفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 9 ساعة و 45 دقيقة

الجبهة الداخلية هي شريان الحياة للجبهة الخارجية وهي مصدر قوتها ومصدر ثباتها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 6 دقيقة

# ماااات طه..الذي يحب ولا يكره..يتواجد ولا يهرب..يقف ولا يتململ..يتكلم ولا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 50 دقيقة

برشلونة: مصطفى منيغ قاد التاريخ بما حَدَثَ بموازاة مع الزمان مند البدء، المنبعث ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها