سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش
يمني برس 18:24 2019/12/03 | 40 قراءة

ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش

في ديسمبر 3, 2019


7
شارك

يمني برس – متابعات خاصة
قال محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى، إن الفتنة التي أشعلها زعيم الخيانة علي صالح عفاش، في الثاني من ديسمبر 2017، كانت آخر ورقة كان يعدّها تحالف العدوان لإثارة الفوضى.
وأشار الحوثي في تغريدة على حسابه بتويتر، إل ى أنه “في مثل هذه الأيام تآمر العدوان واستخدم آخر ورقة كان يعدها
وأراد من خلالها إثارة الفوضى والنهب والسلب، وإرباك الشعب المواجه للعدوان من الداخل، ففشل”.
وأكد أن “الشعب عرف أن عدوه الذي يقصفه يوميا ويحاصره ويقطع رواتبه كان وراء المؤامرة، فارتد بصيرا، وسقط المتآمرون”.
وختم بتطمين الناس أنه لا قلق عليهم، وأشار إلى المثل الشعبي القائل “الذي ما يجي مع الحريوة ما يجي بعدها”.
في مثل هذه الأيام تأمر العدوان واستخدم آخر ورقة كان يعدها
وارد العدوان من خلالها اثارة الفوضى والنهب والسلب
وارباك الشعب المواجه للعدوان من الداخل
ففشل وعرف الشعب أن عدوه الذي يقصفه يوميا ويحاصره ويقطع رواتبه
كان وراء المؤامرة
فارتد بصيرا
وسقط المتآمرون
فلا قلق
الذي مايجي مع…..
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) December 1, 2019


إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  إب  –  6 ربيع الثاني 1441هـ عزلة الحوج القبلي بريف إب ، اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية للترحيب بالأسرى المحررين من سجون العدوان الغاشم >>

28 قراءة

يمنات   للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل >>

39 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 18:12 2019/12/03

أكد وزير الثروة السمكية â€‌ محمد الزبيري â€‌ أنه تم ، اليوم الثلاثاء، الافراج عن 78 صيادا من السجون الارتيرية اعتقلتهم سفينة اماراتية. وأوضح الزبيري لقناة >>

23 قراءة
يمانيون (محليات) 18:10 2019/12/03

يمانيون../ أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الحديدة. وأكد مصدر عسكري أن الجيش >>

21 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 11 ساعة و 33 دقيقة

بقلم/ عبدالفتاح علي البنوس في جريمة مروعة مشبعة بالوحشية والإجرام أقدم مرتزقة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 16 دقيقة

تتصاعد الاهمية التاريخية في ايجاد قواسم العمل الوطني والاستفادة من الاخطاء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 27 دقيقة

من قلبي ارسلت دعوات السلام من اليمن اصرخ كفى حروب.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها