سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مؤسسة بنيان  تدشن مشروع تدريبي لذوي الإعاقة من جرحى العدوان
أنصار الله 19:00 2019/12/03 | 4 قراءة

مؤسسة بنيان  تدشن مشروع تدريبي لذوي الإعاقة من جرحى العدوان موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع الثاني 1441هـ
بدأت ، اليوم الثلاثاء، فعاليات مشروع تدريب ذوي الإعاقة من جرحى العدوان الذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع أكاديمية بنيان للتدريب و التأهيل .
يهدف المشروع التدريبي إلى إكساب 60 مشاركاً من ذوي الإعاقة من جرحى العدوان على مدى 45 يوماً مهارات وخبرات في المجالات الإدارية، الحاسوب ، التدريب والتنسيق بما يسهم في دمجهم في سوق العمل .
وفي افتتاح المشروع أكد مدير إدارة التخطيط بمؤسسة بنيان عبدالكريم الديلمي أهمية هذا المشروع لتأهيل وتمكين الجرحى ليصبحوا قادرين على العمل في مختلف الجهات كلا حسب تخصصه وقدراته.
و أشار إلى أن المؤسسة تحرص على إقامة البرامج المختلفة لإدماج الجرحى في أعمال تتناسب مع إعاقتهم بعد تأهيلهم وبناء قدراتهم في المجالات التي يتطلبها سوق العمل تقديرا لجهودهم و عطائهم الذي بذلوه في سبيل الله و الوطن.
وأشار إلى أن الجرحى كما ساهموا في حماية الوطن و حققوا الانتصارات في مختلف جبهات العزة و الكرامة سيساهمون في عملية البناء و التنمية و يحققون النجاحات الباهرة.
من جانبه أشار ضابط برنامج تنمية و تمكين الجرحى ذوي الإعاقة علي الجرحزي إلى اهتمام مؤسسة بنيان بذوي الإعاقة من الجرحى انطلاقا من مسئوليتها تجاه المجتمع بشكل عام .
وأكد أن للجرحى وأسر الشهداء الأولوية في كافة البرامج و المشاريع التي تنفذها المؤسسة، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي إيماناً من المؤسسة بأن ذوي الإعاقة هم أحد أيادي التنمية التي ستساهم بفاعلية في ميدان البناء.
 
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع الثاني 1441هـ صدر قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (213) لسنة 2019م بتعيين الأخ محمد يحيى عبدالرحمن حيدرة نائباً >>

7 قراءة

اغتيال سائق قاطرة بمحافظة حضرموت >>

6 قراءة
يمانيون (محليات) 18:56 2019/12/03

يمانيون../ التقى رئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام في العاصمة العمانية مسقط اليوم الثلاثاء، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن >>

4 قراءة

مسؤول في حكومة صنعاء يكشف السبب الحقيقي وراء اغتيال قائد ما يسمى اللواء 35 مدرع بتعز >>

10 قراءة

|| أخبار عربية ودولية || قرر عشرات الأسرى، اليوم الثلاثاء، الشروع بالأضراب المفتوح عن الطعام، احتجاجًا على عمليات القمع المستمرة والمتصاعدة من >>

7 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 1 ساعة و 5 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 1 ساعة و 10 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 1 ساعة و 17 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 12 ساعة و 24 دقيقة

علي المؤيد في نظرِ بعضِ المراقبين كانت استضافةُ الأجير الإعلامي السعوديّ المدعو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها