سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
فعالية ومعرض صور وصباحية شعرية بالذكرى السنوية للشهيد في الحديدة
أنصار الله 19:13 2020/01/12 | 12 قراءة

فعالية ومعرض صور وصباحية شعرية بالذكرى السنوية للشهيد في الحديدة موقع أنصار الله  –  الحديدة   – 17 جمادى الأولى1441هـ
نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة اليوم الاحد، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية الشهيد.
 وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الجديري ونائبه العقيد محمد السياغي أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بالأدوار البطولية التي سطرها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن. مشيرا  إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفانا بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان.
فيما أشار نائب مدير مكتب الأوقاف فيصل الهطفي إلى أهمية تخليد بطولات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكدة على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء تعليميا وصحيا واجتماعيا.
 من جانبه أشار المساعد فخر الدين في كلمة قوات الأمن المركزي بالحديدة إلى البطولات التي سطرها شهداء الأمن المركزي والجيش واللجان الشعبية في معركة الساحل الغربي .
ولفت إلى أن هذه الفعالية تأتي وفاء وتخليدا للشهداء الذين رووا بدمائهم الساحل الغربي. عقب ذلك كرم القائم بأعمال المحافظ وقائد الأمن المركزي عدد من أسر شهداء الأمن المركزي بالمحافظة.
 إلى ذلك افتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، معرض صور شهداء جامعة الحديدة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن. وخلال الافتتاح الذي حضره نائبا رئيس الجامعة الدكتور عز الدين معاد والدكتور عبد المؤمن المنتصر وعمداء الكليات، أكد قحيم أن تضحيات الشهداء أثمرت انتصارات في مختلف الجبهات والساحل الغربي.
 وأدان جريمة اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس ورفاقهما في مطار بغداد في عملية ارهابية ارتكبتها أمريكا. بدوره أشار رئيس جامعة الحديدة إلى أن دماء الشهداء ستظل شاهدة على عظمة اليمنيين وصمودهم في وجه العدوان.. لافتا إلى أن تنظيم المعرض يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد وتخليد بطولاتهم في الدفاع عن الوطن.
 وعلى صعيد متصل نظم ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق مع مكتب الثقافة بكلية طب الأسنان بجامعة الحديدة صباحية شعرية إحياء للذكرى السنوية للشهيد. وخلال الصباحية التي حضرها القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، ألقيت قصائد لعدد من شعراء تهامة ومنهم الشاعر الشعبي المغربي الأهدل وايوب الحشاش وأسد باشا، نوهت ببطولات وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته.
 حضر الصباحية نائبا رئيس الجامعة الدكتور عز الدين معاد والدكتور عبد المؤمن المنتصر وعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد الطبيب.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  إب   – 17 جمادى الأولى1441هـ خرج أبناء محافظة إب اليوم الاحد ، في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للشهيد ومباركة للقصف الإيراني >>

15 قراءة

بسبب حيازتهم مواد "إباحية".. أمريكا توجه صفعة جديدة لـ”ابن سلمان” وتقرر طرد أكثر من 12 عسكرياً سعودياً من أراضيها >>

38 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء   – 17 جمادى الأولى1441هـ افتتح نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم الاحد،  بصنعاء معرض الصور >>

21 قراءة

عاجل | على أغلب اليمنيين الحذر وهذا ماسيحدث يوم الأربعاء القادم ! >>

51 قراءة
يمانيون (محليات) 18:34 2020/01/12

يمانيون../ دشنت مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع أكاديمية بنيان للتدريب و التأهيل اليوم برنامج تدريبي حول منهجية البحث السريع بالمشاركة PRA لتحديد أولويات >>

16 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 2 ساعة و 24 دقيقة

حمار نهم والإنسحاب التكتيكي المشهد اليمني الأول/ مرت 3 أعوام على أسر «حمار نهم»، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 1 دقيقة

مارس الاعلام قديماً دوراً بارزاً ومهماً في الكثير من الاحداث التي مرت على البشرية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 11 دقيقة

أيام فقط على حملة منظمة وموجهة استهدفت الصين والاقتصاد الصيني، سياسيا وإعلاميا، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 30 دقيقة

أبناء محافظة إب السلام يدعون لمحاربة الفساد بمختلف أشكاله وأنواعة ومحاسبة كل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها