سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
زيارات ومعارض ووقفات مستمرة بمحافظة إب إحياء للذكرى السنوية للشهيد
أنصار الله 22:26 2020/01/12 | 68 قراءة

زيارات ومعارض ووقفات مستمرة بمحافظة إب إحياء للذكرى السنوية للشهيد موقع أنصار الله  –  إب    – 17 جمادى الأولى1441هـ
نظمت بمديرية النادرة في محافظة إب ، اليوم الاحد،  فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حضرها مسؤول أنصار الله بمحافظة الضالع أحمد حطبة .
وفي الفعالية ألقيت كلمتين من قبل مسؤول انصار الله بالضالع وخالد الكهالي مدير عام مديرية النادرة شددا في الكلمتين على أهمية أن نجعل من الشهادة ثقافة ومن الشهداء قدوة لكي نعيش كرماء أعزاء .. واوضحا أن مديرية النادرة كان لها شرف الدفاع والتضحية في سبيل هذا الوطن ضد العدوان .
وعقب الفعالية تم افتتاح معرض الصور والمجسمات المعبرة عن مكانة الشهداء وخلودهم وطاف حطبة والكهالي معهما مسؤول انصار الله بالنادرة عمر جابر وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بأقسام المعرض واطلعوا على محتوياته من الصور والمجسمات المعبرة التي نالت استحسانهم وإعجابهم .
 كما قام عدد من قيادات وموظفي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بإب يتقدمهم وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة بزيارة إلى المعرض المركزي للشهداء ومعرض شهداء الجانب الأمني بالمحافظة .
وخلال الزيارة حيا الوكيل النوعة ومدراء المكاتب التنفيذية الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم معارض الشهداء وإخراجها بهذه الصورة الرائعة التي تليق بمن ضحوا في سبيل هذا الوطن بأرواحهم وحياتهم .
واشاروا إلى أن ذكرى الشهيد هي مناسبة لاستذكار واسترجاع عظمة اولئك الشهداء وتعزيز جوانب الشموخ والعنفوان اليماني في استمرار التصدي للعدوان ومواصلة درب الحرية والكرامة والصمود .
وفي مديرية جبلة افتتح معرض الصور الفوتغرافية لشهداء المديرية افتتحه مدير عام المديرية محمد المريسي ومسؤول أنصار الله بجبلة محمد المساوى وعدد من مسؤولي ووجاهات المديرية الذين طافوا بأجنحة المعرض مستمعين من القائمين عليه لتعريف موجز للشهداء الذين احتواهم المعرض وجانبا من قصص التضحية والفداء الذي قدموه حماية للدين والوطن .
إلى ذلك أقيمت في مديرية حزم العدين فعالية خطابية احياء لهذه المناسبة وافتتح معرض الصور الفوتغرافية لشهداء المديرية ، حيث عبر مدير عام المديرية علي ابو جهلان ومسؤول انصار الله زيد الرازحي في كلمتيهما عن الفخر والإعتزاز الذي يتم الشعور به في حضرة الشهداء العظماء .. مشيرين إلى أن الشهداء ارادوا لهذه الامة ولهذا الشعب الحرية والكرامة وقدموا ارواحهم فداء لذلك وعلى احرار هذا البلد الوفاء لهؤلاء الشهداء بالسعي على ذات الطريق الذي سلكوه وضحوا من أجله ففيه السعادة والفائدة لكل ابناء الامة .
أما في عزلة العبس بمديرية الشعر فقد أقيمت وقفة قبلية وفاء للشهداء ومباركة لقصف القواعد الأمريكية بالعراق ، عاهد فيها المشاركون كل الشهداء بالسير على دربهم وعدم التفريط بدمائهم وقطع الأيادي الخارجية وعملاء الداخل التي امتدت بالشر لهذا الوطن .. داعين في بيان وقفتهم كل أحرار العزلة إلى التوجه نحو الجبهات ففيها الكرامة وصون الأرض والعرض من دنس المعتدين ومرتزقتهم .
 وأقيمت في عزلة أنامر بمديرية الظهار وقفة قبلية إحياء لذكرى الشهيد السنوية واستنكارا للجريمة الجبانة التي نفذتها الطائرات الأمريكية بالعراق واستشهد فيها القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس . وتطرق بيان الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية حميد المتوكل إلى مكانة الشهداء وفضلهم على المجتمع بأكمله وتخليهم عن كافة الأهواء والرغبات ليجعلوا من أجسادهم وحياتهم ثمنا لحرية وأمن واستقرار ابناء وطنهم .
وبارك المشاركون تلك العمليات الإيرانية على القواعد الأمريكية بالعراق التي تعد جزءا من الرد على اغتيال سليماني والمهندس ، داعين إلى المزيد من العمليات ضد المصالح الأمريكية في مختلف الدول الإسلامية .
 
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  الحديدة    – 17 جمادى الأولى1441هـ دشن اليوم بجامعة الحديدة القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة   محمد عياش قحيم ورئيس جامعة الحديدة >>

51 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء   – 17 جمادى الأولى1441هـ عقد فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اجتماعاً مع اللجان القطاعية ومنظومة >>

63 قراءة

أعلن رئيس أبخازيا، راؤول خاجيمبا، مساء اليوم الأحد، استقالته من منصبه >>

36 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 41 دقيقة

عبدالسلام جدبان شقيق الدكتور عبدالكريم جدبان رحمه الله، أحد الأصوات العاقلة في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 47 دقيقة

أحدث)إغتيال الخبير الأمني هشام الهاشمي صدمة في الاوساط النخبوية والجماهيرية لما ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 52 دقيقة

هناك دوما باب صغير يختلقه أصحاب الأقلام المأجورة ليبرروا لأنفسهم تزييف الحقائق.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 35 دقيقة

تتعرض مدنية القدس الي ابشع مؤامرات وخطط التصفية للوجود الفلسطيني ومؤامرات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها