سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزير المياه والبيئة يدشن توزيع معدات لعدد من المؤسسات المحلية للمياه
الثورة نت 07:43 2020/01/13 | 60 قراءة

وزير المياه والبيئة يدشن توزيع معدات لعدد من المؤسسات المحلية للمياه الثورة نت / 
دشن وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم توزيع دفعة جديدة من معدات التشغيل والصيانة لشبكة المياه والصرف الصحي لعدد من المؤسسات المحلية للمياه بالمحافظات.
وخلال التوزيع أوضح وزير المياه والبيئة أن هذه الدفعة من المعدات الممولة من الصندوق القطري تشمل المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة ومحافظات صعدة وذمار وإب.
وأشار إلى أن هذه المعدات ستسهم في تطوير العمل لدى المؤسسات المستفيدة في مجال المياه والصرف الصحي وتعتبر رافدا إضافيا لتغطية الاحتياجات من المعدات التي تفتقر إليها الكثير من المؤسسات .
ولفت المهندس الوزير إلى أن الوزارة تركز ضمن خططها على توفير متطلبات العمل المؤسسي والبنى التحتية لمواكبة الجهود الجارية في اصلاح وتطوير شبكات المجاري بدرجة اساسية بما ينسجم مع التوسع الجاري في مشاريع المياه على مستوى الريف والحضر .
وأكد حرص الوزارة على توفير احتياجات المؤسسات المحلية بالمحافظات من المعدات التي تمكنها من القيام بمهامها بالشكل المطلوب بما يسهم في الانتقال السريع لمعالجة أي طفح للمجاري .
وأشار إلى أهمية أن تنتقل المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظات من مرحلة الإتكال إلى مرحلة الاعتماد على الذات وأن تركز على هذا التوجه بدءا من العام الحالي كون ذلك يعتبر من أهم الخطوات لديمومة عمل المؤسسات على المدى البعيد.
وأشاد بالجهود التي تبذل من مؤسسات المياه في المحافظات والمشاريع المنجزة خلال العام المنصرم ..حاثا الجميع على مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى الأداء في قطاع المياه والصرف الصحي .
حضر التوزيع رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف شهاب ناصر ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة ذمار طه الهندي ونائب مدير عام المؤسسة المحلية بأمانة العاصمة عبده الشامي ونائب مدير عام المؤسسة بمحافظة صعدة صادق صالح النجري وعدد من المسؤولين بالوزارة .
إقرأ أيضاً >>

الثورة نت /  نظمت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع بالتعاون مع دار الرعاية الصحية والمعنوية لجرحى ومعاقي ألوية النصر اليوم معرضا لصور الشهداء >>

56 قراءة
26 سبتمبر (رياضة) 06:43 2020/01/13

فاز ريال مدريد على غريمه في العاصمة أتليتيكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح ليحرز لقب النسخة الأولى من كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم بشكلها الجديد في السعودية >>

57 قراءة

أبدى الملياردير وأحد المنافسين من أجل الترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، مايكل بلومبرغ، استعداده لإنفاق كل ثروته لإخراج >>

55 قراءة

قال رئيس الوزراء الأوكراني إن بلاده ستدفع نحو 8300 دولارا عن كل راكب إلى عائلات ضحايا الطائرة التي تحطمت في إيران الاسبوع الماضي ، وأضاف أن شركة الخطوط >>

62 قراءة

وصل إلى العاصمة الإيرانية طهران مساء اليوم الأحد وفد حكومي سوري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء لتقديم واجب العزاء لكبار المسؤولين الإيرانيين >>

50 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 4 ساعة و 55 دقيقة

بقلم/ الشيخ نجيب حسين المطري حل علينا الذكرى السادسة لقيام ثورة ال 21 من ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 20 دقيقة

هناك مثل انكليزي يقول: "A fish rots from the head down " وترجمته ان السمكة تتعفن من الرأس إلى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 22 ساعة و 58 دقيقة

لم يبدو موقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية إلا موقفا اخويا أصيلا يعبر عن عمق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

للذِّكْرٍ الطيِّب عملهم خلَّدَ ، ما غابوا برحيلهم إذ نصيبهم في الحياة قضوه فيما ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها