سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صنعاء : السياحة تنظم حفلا خطابيا وتكريميا لأسر شهداء موظفي الوزارة
يمني برس 17:00 2020/01/13 | 49 قراءة

صنعاء : السياحة تنظم حفلا خطابيا وتكريميا لأسر شهداء موظفي الوزارة .

في يناير 13, 2020


5
شارك

يمني برس – صنعاء
نظمت وزارة السياحة اليوم حفلا خطابيا وتكريميا لأسر شهداء موظفي الوزارة ومكاتبها بالمحافظات في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.
 
وفي حفل التكريم بحضور وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي ووكيل وزارة السياحة مطهر تقي، أشار القائم بأعمال وزير السياحة أحمد أحمد العليي إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد في تاريخ نضال الشعب اليمني في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والاستقلال .
 
ولفت إلى أهمية تعزيز مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء والهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن والسير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية والعزة.
 
واعتبر العليي إحياء ذكرى الشهيد فرصة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن .. مجددا العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لهم ودعم أسرهم ماديا ومعنويا باعتبار ذلك أقل واجب يمكن تقديمه لهم.
 
ودعا إلى التحشيد المجتمعي لتطهير الأرض والذود عن الوطن ومجابهة قوى العدوان والاستكبار العالمي الساعية نهب ثروات الأمة ومقدراتها .. مبينا أن هذا الدور البطولي يمثل أسمى معاني الوفاء والشجاعة والبطولة والكرامة والعزة.
 
وثمن القائم بأعمال وزير السياحة صمود موظفي الوزارة وكافة منتسبيها والمؤسسات التابعة لها في أداء مهامهم بما يخدم المصلحة العامة ويعزز من تماسك البناء المؤسسي لأجهزة الدولة في ظل استمرار العدوان والحصار.
 
من جهته أشاد عضو المكتب السياسي لأنصار الله إسماعيل الوزير باهتمام الوزارة بأسر الشهداء الذين قدموا دمائهم وأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان والانتصار لقيم العدالة والحرية ومظلومية الشعب اليمني منذ ما يقارب خمسة أعوام.
 
وأشار إلى السير على نهج الشهداء في مقارعة الظلم والتصدي لقوى الهيمنة الصهيو أمريكية وأدواتهم باعتبار ذلك الطريق الأمثل لإحياء الثقافة الايمانية .. مؤكدا أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يجسد معاني الحرية والعزة والكرامة والاستقلال.
 
فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام السير على خطى الشهداء باعتباره صمام الأمان للحفاظ على يمن آمن ومستقر ومستقل.
 
ولفت إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعزز من ثقافة التضحية والفداء باتجاه الحفاظ على أمن اليمن وحريته واستقلاله ومواجهة العدوان بكل السبل والامكانات .
 
تخلل الحفل كلمات بالنيابة عن أسر الشهداء عبرت عن أهمية إحياء ذكرى الشهيد بما يعزز من صمود أبناء الشهداء وأسرهم والتذكير بتضحيات الشهداء، وفقرات إنشادية وقصائد شعرية، عبرت أيضا عن أهمية الذكرى في تاريخ اليمنيين وتضحياتهم ضد الغزاة والمحتلين.
 

إقرأ أيضاً >>

الثورة نت | وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير اليوم، أكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه >>

39 قراءة

الثورة نت | افتتح وزير الثقافة عبد الله الكبسي وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين اليوم المعرض التشكيلي ” بدماء شهداء اليمن يرسم >>

53 قراءة

مصلحة خفر السواحل وقيادتها في رحاب معرض صور شهداء الداخلية >>

40 قراءة

أفق نيوز | افتتح وزير الثقافة عبد الله الكبسي وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين اليوم المعرض التشكيلي ” بدماء شهداء اليمن يرسم الانتصار” >>

49 قراءة

|| أخبار عربية ودولية || أوقفت المدارس والشركات في العاصمة الفلبينية مانيلا أنشطتها، اليوم الاثنين، بعدما أطلق بركان سحبا من الرماد في أنحاء >>

43 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

بقلم/ زيد البعوه من عتمة ظلام السلطة العميلة السابقة وخيانتها وانبطاحها ومن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 3 ساعة و 26 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 3 ساعة و 31 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 3 ساعة و 31 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها