سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
“الصناعة” تغلق معملاً لتزوير العلامات التجارية
الثورة نت 08:14 2020/01/14 | 36 قراءة

“الصناعة” تغلق معملاً لتزوير العلامات التجارية  
الثورة /
أغلقت وزارة الصناعة والتجارة أمس في منطقة بيت بوس مديرية سنحان محافظة صنعاء معملا لتزوير العلامات التجارية وإعادة تغليف بضائع منتهية لبيعها في الأسواق .
وأوضح مدير عام العمليات الرئيسية بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري أنه تم إغلاق المعمل وتحريزه بالتنسيق مع النيابة العامة ومباحث الأموال العامة والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وفقاً للقانون .
ويجري حالياً استكمال التحقيقات من قبل مباحث الأموال العامة والنيابة وكذا إجراء الفحوصات اللازمة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس .
وأكد العذري أن الوزارة وكافة الأجهزة المعنية لن تتهاون في ضبط المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش التجاري وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر.
ولفت إلى أن الوزارة تواصل جهودها في الرقابة على المنشآت والمعامل والمصانع والأسواق والمحلات التجارية للتأكد من عدم وجود ممارسات غش وتحايل على المستهلكين واستغلال بيع وتسويق المنتجات المقلدة والمغشوشة.
ودعا العذري المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في الوزن والمواصفات أو أي بضائع منتهية على الرقم المجاني للوزارة 174 .. مؤكداً أن الوزارة ستتجاوب مع البلاغات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
حضر عملية الإغلاق مدير عام مكتب الصناعة بمحافظة صنعاء أمين شائع ومدير عام مديرية سنحان مجاهد عايض ومدير حماية المستهلك بمباحث الأموال العامة العقيد صالح زاهر وممثل هيئة المواصفات والمقاييس عبد الفتاح الخياطي.
إقرأ أيضاً >>

  الثورة / يحيى كرد ناقشت لجنة المناقصات في المجلس المحلي بمحافظة الحديدة في اجتماعها الدوري أمس برئاسة وكيل أول المحافظة – نائب رئيس لجنة >>

24 قراءة
26 سبتمبر (رياضة) 07:09 2020/01/14

أعلن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في بيان يوم الاثنين، إقالة مدربه إرنستو فالفيردي. وتعرض المدرب البالغ من العمر 55 عاما، الذي >>

27 قراءة

وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة السفينة " برونو " المحملة بكمية 12 ألفا و580 طنا من مادة البنزين، و17 الفا و20 طنا من الديزل، بعد ان تم احتجازها من قبل تحالف العدوان >>

27 قراءة

أكد مصدر عسكري مقرب من قيادة الجيش الوطني الليبي، اليوم الثلاثاء، أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير خليفة حفتر، غادر موسكو دون >>

30 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 1 دقيقة

ثار الطابع الانتقائي للموقف من هذه القضية، لازلت تشكل اكبر عوائق تقدم مشروع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 12 دقيقة

لا يتعدى عمرها عشر سنوات لكنها أصبحت نجمة معروفة على مستوى اليمن والخليج بعد أن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 12 دقيقة

إن الضم سواء كان جزئيا أو مرحليا يعد جريمة وتدميرا ممنهجا للحقوق الفلسطينية ولفرص ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 11 ساعة و 23 دقيقة

بقلم/ القاضي. عبدالوهاب المحبشي منذ بناء الكعبة شرفها الله على يد نبي الله ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها