سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الخدمة المدنية تنظم حفلاً خطابياً وتكريمياً بالذكرى السنوية للشهيد
يمني برس 16:15 2020/01/14 | 32 قراءة

الخدمة المدنية تنظم حفلاً خطابياً وتكريمياً بالذكرى السنوية للشهيد الخدمة المدنية تنظم حفلاً خطابياً وتكريمياً بالذكرى السنوية للشهيد

في يناير 14, 2020


4
شارك

 
صنعاء- يمني برس
 
نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم حفلا خطابيا وتكريميا في إطار الذكرى السنوية للشهيد.
 
وفي الحفل الذي حضره رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي أن ذكرى الشهيد فرصة لإحياء قيم ومعاني الولاء والوفاء والتضحية والفداء التي جسدها الشهداء الأبطال بمواجهتهم لقوى العدوان ومرتزقته وبذلهم أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
 
وقال: ” دماء شهداءنا العظام وعلى رأسهم الرئيس الشهيد صالح الصماد سقت أرضا واينعت قوةً وصلابةً وعزةً وكرامةً للشعب والوطن “.
 
وأشار إلى أن كرامة وشرف الأمة وعزتها ونصرها لا يكون إلا بتقديم التضحيات .. لافتا إلى أنه وبفضل تضحيات الشهداء وصمود الشعب اليمني واستبسال جيشه ولجانه الشعبية اندحر العدوان وهزم شر هزيمة.
 
واعتبر الرهوي ذكرى الشهيد مناسبة للتعبير عن التقدير والعرفان لأسر وذوي الشهداء والتأكيد على الاهتمام بهم ورعايتهم.
 
من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية والخدمات الدكتور حسين مقبولي، إلى أن إحياء هذه الذكرى يجسد الاهتمام بالشهداء الذين وهبوا أرواحهم في مواجهة العدوان من أجل الانتصار للإرادة الوطنية والعيش بوطن آمن ومستقر.
 
وأكد وجوب الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتلمس أحوالهم، انطلاقا من قيم ومبادئ الهوية الإيمانية التي كانت سبباً في الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان .
 
كما أكد مقبولي السير على خطى الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر والمضي قدما في عملية البناء والتنمية.
 
بدوره اعتبر وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي ذكرى الشهيد فرصة للتعبير عن الوفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن حياض الوطن وأناروا درب الحرية والاستقلال والكرامة في مواجهة الصهيونية والامبريالية وعملائها .
 
ونوه بمآثر الشهداء وتضحياتهم وما سطروه من ملاحم في وجه العدوان .. منوها بالمكانة المنزلة الرفيعة التي يحظى بها الشهيد عند الله في الدنيا والآخرة.
 
ودعا الوزير الشرجبي إلى ضرورة الاهتمام والرعاية لأسر وذوي الشهداء الذين وبفضل تضحياتهم ينعم الشعب بالأمن والأمان والاستقرار.
 
حضر الحفل وزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار وعضو مجلس الشورى هدى أبلان ومحافظ عدن طارق سلام ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ونائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية يحيى المحاقري ورئيس الهيئة العامة للتأمينات إبراهيم الحيفي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات إبراهيم أبو طالب وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  جيزان  –  19 جمادى الأولى 1441هـ أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، طائرة تجسسية لقوى العدوان في محور >>

30 قراءة

ارتفاعها يشكل “خطراً حقيقياً”.. ديون العالم تسجل رقماً قياسياً المشهد اليمني الأول/ حطم عبء الدين العالمي الضخم الرقم القياسي لأعلى نسبة دين مقابل الناتج >>

57 قراءة

بعث الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي برقية عزاء ومواساة بوفاة القيادي المؤتمري بمحافظة البيضاء صالح ضيف الله عبدالرحمن الحدا >>

47 قراءة

‏موقع أنصار الله || مقالات ||عبدالله علي صبري يدلف العام 2020م ونحن على مشارف النصر الموعود في مواجهة الحرب العدوانية والبغي الأعرابي المسنود >>

55 قراءة

كتائب الفتح تتوعد القوات الأميركية إذا لم تخرج من العراق! >>

51 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 4 ساعة و 7 دقيقة

بقلم/ الشيخ نجيب حسين المطري حل علينا الذكرى السادسة لقيام ثورة ال 21 من ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 32 دقيقة

هناك مثل انكليزي يقول: "A fish rots from the head down " وترجمته ان السمكة تتعفن من الرأس إلى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 22 ساعة و 10 دقيقة

لم يبدو موقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية إلا موقفا اخويا أصيلا يعبر عن عمق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

للذِّكْرٍ الطيِّب عملهم خلَّدَ ، ما غابوا برحيلهم إذ نصيبهم في الحياة قضوه فيما ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها