سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وفد من محافظة إب في رحاب معرض شهداء المنطقة العسكرية الرابعة بذمار
أنصار الله 16:52 2020/01/14 | 38 قراءة

وفد من محافظة إب في رحاب معرض شهداء المنطقة العسكرية الرابعة بذمار موقع أنصار الله  –  ذمار   –  19 جمادى الأولى 1441هـ
زار وفد رفيع من السلطة المحلية وأنصار الله بمحافظة إب يتقدمهم محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح معرض الشهداء القادة للمنطقة العسكرية الرابعة المقام في مدينة ذمار .
وكان في استقبال الزوار اللواء منصور العمراني من قيادة المنطقة الرابعة الذي قدم شرحا موجزا لوفد محافظة إب عن الشهداء الذين تضمنهم هذا المعرض في دورته الأولى والذين ينتمون إلى معظم المحافظات اليمنية ممن كانت لهم إسهامات كبيرة في التصدي للعدوان منذ بدايته في العام ٢٠١٥ م .
وخلال الزيارة التي حضرها المشرف العام بمحافظة إب يحيى اليوسفي ، أشاد المحافظ صلاح بمستوى الإعداد والتنظيم والترتيب المصاحب باللمسات الجمالية التي أخرجت المعرض بهذه الصورة الرائعة التي تليق بعظمة الشهداء وتضحياتهم ، معبرا عن تقديره لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي أقامت هذا المعرض الفريد تعبيرا منها عن الوفاء لشهدائها الذين أسهموا في التصدي للعدوان ، مشيرا إلى أن أبناء محافظة إب يكنون كل الإجلال والامتنان لكافة الشهداء سيما شهداء المنطقة العسكرية الرابعة الذين تصدوا للعدوان وافشلوا مخططاته في تخوم محافظة إب وكانوا خير حام لأمن واستقرار هذه المحافظة .
وعبر عن الفخر والاعتزاز أن يتضمن هذا المعرض صورا ومقتنيات تعود لشهداء عظماء من محافظة إب جنبا إلى جنب مع شهداء من بقية المحافظة في صورة تعبر عن التلاحم والوحدة المتجذرة في أعماق ووجدان كل يمني .
من جانبه قال مشرف إب أن الزائر لهذا المعرض يقف أمام ملاحم من البطولة والفداء قل أن تجد لها نظير في العالم .
واكد أن الوقوف أمام هؤلاء العظماء يعطي دافعا ومعنوية ويقين بأن النصر حليف المؤمنين الواثقين بالله من أبناء هذا الشعب المعتدى عليه .
حضر الزيارات وكيلا محافظة إب عبدالفتاح غلاب وحارث المليكي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بإب عقيل فاضل ومسؤولو الوحدات الاجتماعية يحيى القاسمي والتعبئة والتحشيد العقيد كمال الوائلي والإعلامية عبدالباسط النوعة ومدراء عموم المديريات ومسؤولو أنصار الله بمديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة ..
إقرأ أيضاً >>

ماذا قالت الشركة المالكة للكابلين البحريين عن انقطاع الانترنت ؟ "التفاصيل" >>

37 قراءة

استمرار خروقات الغزاة والخونة لاتفاق الحديدة المشهد اليمني الأول/ استمر الغزاة والخونة من مرتزقة العدوان في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال >>

37 قراءة

موقع أنصار الله  –  صعدة   –  19 جمادى الأولى 1441هـ   اخٌتتمت بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام 1441هـ 2020م >>

33 قراءة

إسقاط طائرة تجسس للعدوان جنوب السعودية >>

26 قراءة

موقع أنصار الله  –  اليمن   –  19 جمادى الأولى 1441هـ أعلنت شركة (GCX) مالكة الكابلات البحرية الدولية الخاصة بالإنترنت أنها تعمل على مدار الساعة لاستعادة >>

45 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 17 دقيقة

تعرضت لبنان في الفترة الأخيرة إلى ضربة أو تفجير كما أشيع أشبه ما تكون بضربة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 18 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 22 دقيقة

أسفر انفجار ضخم وقع يوم الثلاثاء (4 أغسطس)، في مستودعات ميناء قرب وسط العاصمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 22 دقيقة

ادارة مرفأ بيروت رفعت بمذكرة الى قاضي الأمور المستعجلة عام2014 تحذر من خطورة بقاء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 28 دقيقة

أرادوها حكومة إنقاذٍ وطنية ووزارة طوارئ عملية، يواجهون بها تحديات وباء كورونا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها